الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:34 PM
العشاء 9:01 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بالأسماء: نتائج انتخابات غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة

 انتخابات غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة 2023 - 2027
انتخابات غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة 2023 - 2027

أعلنت اللجنة المركزية لإدارة انتخابات الغرف التجارية الصناعية، فجر اليوم الاحد، أسماء الفائزين في انتخابات غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة .

وأشارت لجنة الانتخابات برئاسة القاضي أحمد ولد في بيان صحفي، علي أن (1163) ناخبا من أصل (1591)، بما نسبته 73%، مارسوا حقهم الانتخابي في انتخاب 13 عضوا لمجلس إدارة الغرفة والتي تنافس على مقاعده 25 مرشحا.

وجرت العملية الانتخابية التي اشرف عليها وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي ، بحضور مراقبين عن المرشحين في جو ديمقراطي ونزيه، ولم يسجل أي اعتراض أو طعن أثناء تلك العملية وأثناء فرز الأصوات.

وقال وزير الاقتصاد الوطني خالد عسيلي "شهدنا عرس ديمقراطي بامتياز، وترجمة فعلية في تجسيد الارادة السياسية والوطنية في تنظيم انتخابات في كل محافظات الوطن، ستحقق نتائج إيجابية على صعيد تعزيز إمكانات الغرف التجارية في تطوير قدراتها وتقديم كل ما يمكن لخدمة الاقتصاد الوطني.

واعرب الوزير عن شكره الكبير للجنة المركزية لإدارة انتخابات الغرف التجارية على تميزها في إدارة ملف الانتخابات، ولعمل لجان الإشراف الفرعية في الغرف، ولكل الطواقم بمختلف مجالات عملها على  توفير الهدوء والتنظيم، بما يضمن نجاح العملية الانتخابية.

واستمرت عملية فرز الاصوات بحضور مراقبين عن المرشحين في جو ديمقراطي ونزيه، من مساء يوم السبت وحتى فجر اليوم الاحد، وصولاً الى اعلان نتائج  العملية الانتخابية.

وتجرى انتخابات الغرف التجارية الصناعية لأول مرة بشكل موحد في جميع محافظات الوطن ضمن برنامج زمني متسلسل، وأجريت في غرف محافظات أريحا والأغوار، و بيت لحم ، وطوباس وسلفيت وبالتزكية في غرف محافظات دير البلح، ورفح ، وخان يونس، وشمال غزة، وجنين، وقلقيلية، و رام الله والبيرة من أصل 18 غرفة.

أسماء الفائزين في انتخابات غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة:

Loading...