الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:10 AM
الظهر 11:53 AM
العصر 2:50 PM
المغرب 5:18 PM
العشاء 6:35 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

منتخب فلسطين للبيسبول يشارك في بطولة غرب آسيا

منتخب فلسطين للبيسبول يشارك في بطولة غرب آسيا

يشارك المنتخب الفلسطيني للبيسبول في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها العاصمة الباكستانية إسلام أباد، وتنطلق منافساتها في السابع والعشرين من شهر كانون الثاني/ يناير الجاري، وتستمر لغاية الأول من شهر شباط/ فبراير المقبل.

ويشارك في البطولة 6 منتخبات، هي: باكستان، الهند، بنغلادش، سيريلانكا، أفغانستان، وفلسطين.

ويتألف المنتخب الفلسطيني، الذي يشارك لأول مرة في بطولة خارجية في هذه اللعبة، من لاعبين فلسطينيين يعيشون في أمريكا، إضافة إلى بعض اللاعبين من قطاع غزة، يقودهم طاقم تدريبي يتكون من المدرب عبدالرحمن الغولة، ويساعده أيمن عبدالله وكايد ياسيين.

في تعليقه حول المشاركة الفلسطينية، قال سامي مهدي نائب رئيس الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأمريكي إنه يتوقع حصد ميدالية في هذه البطولة، مؤكداً أن اللاعبين يتمتعون بعزيمة وإصرار كبيرين من أجل تشريف الرياضة الفلسطينية.

وأضاف: "لدينا لاعبين مميزين في هذه الرياضة يعيشون في أمريكا تدربوا تحت إشراف طواقم الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأمريكي، وسيتم إضافة عدد من لاعبي قطاع غزة من أجل الوصول إلى توليفة مميزة، وكل ذلك تم بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني للبيسبول برئاسة أحمد طافش الذي نشكره على تعاونه الكبير معنا في تكوين النواة الأولى لهذا المنتخب، كما نثمن جهود اللجنة الأولمبية الفلسطينية وعلى رأسها الفريق جبريل الرجوب، لدعمها المتواصل لنشاطات الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأمريكي، وحرصها على تحقيق النجاحات للرياضة الفلسطينية في المحافل الخارجية.

Loading...