الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أسماء المسلسلات السورية في رمضان 2023

مسلسلات رمضان السورية 2023
مسلسلات رمضان السورية 2023

نشرت وسائل إعلام فنية، قائمة تتضمن أسماء المسلسلات السورية في رمضان 2023 المقرر عرضها على الشاشات العربية المختلفة خلال الشهر الفضيل الذي سيكون أول أيامه في آخر عشر أيام من مارس/آذار القادم بالميلادي.

وجاء في قائمة مسلسلات رمضان السورية 2023، مجموعة منوعة من الأعمال الفنية ما بين المسلسلات الشامية أو الاجتماعية أو التاريخية أيضا، فيما يبرز منها هذا العام استكمال مسلسل باب الحارة 13 في الجزء الثالث عشر.

المسلسلات السورية في رمضان 2023

وأوضحت وسائل الإعلام أن المسلسلات الشامية السورية في شهر رمضان 2023، فيها خمسة أعمال، أولها مربى العز، باب الحارة، زقاق الجن، العربجي، حارة القبة، إذ يظهر فيها نخبة من الفنانين والممثلين القدامى والجدد كذلك.

أما المسلسلات الاجتماعية السورية في رمضان، فهي نحو ثمانية أعمال حتى لحظة نشر هذا النص، وهي عاصي الزند، الجنرال، كانون، كسر عم، تحت الرماد، خريف العمر، مال القبان، صبايا الذي يعود مجددا للظهور بعد فترة غياب.

مسلسلات رمضان السورية 2023

وفي ما يتعلق بالمسلسلات التاريخية السورية في الشهر الفضيل، هي معاوية، فرسان الظلام، إذ ندعو المتابعين كافة إلى الترقب والانتظار من خلال موقع وتلفزيون راية من أجل متابعة كل هذه الأعمال الفنية بوضوح عالٍ بدون أي مقابل.

واهتم المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي، بالحديث عن مسلسل تحت الرماد الذي يشارك في بطولته الفنانة أمل بوشوشة، عبد المنعم عمايري، أما خريف العمر يكون فيه النجم باسم ياخور مع الفنان الجميل سلوم حداد.

وحول مسلسل زقاق الجن، يشارك فيه النجم أيمن زيدان وأمل عرفة، بينما الزند يطل فيه تيم حسن ودانا مارديني، حيث أنه كل ذلك يجعل المتابع في حيرة من أمره، لكن هناك من يؤجل المشاهدة إلى ما بعد نهاية شهر رمضان.

المسلسلات السورية في رمضان 2023 عادة ما تكون منتظرة بشغف من قبل الجمهور العربي بشكل عام، إذ يتم عرضها حصريا على عدة قنوات فضائية من بينها (mbc) التي تحرص على تقديم وجبة دسمة من الأعمال في الشهر.

Loading...