الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

(محدث) إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت لحم ونابلس والخليل

مواجهات مع قوات الاحتلال - أرشيف
مواجهات مع قوات الاحتلال - أرشيف

 أصيب عدد من المواطنين بالاختناق، مساء اليوم الخميس، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية حوسان، غرب بيت لحم .

وأفادت مصادر محلية، بأن المواجهات اندلعت في منطقة المطينة على المدخل الشرقي للقرية، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بالاختناق، عولجوا ميدانيا.

وفي السياق، أصيب عدد من المواطنين بالاختناق، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي عند مدخل بلدة بيتا، جنوب نابلس.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع صوب المواطنين، ما أدى إلى إصابة خمسة مواطنين بالاختناق، عولجوا ميدانيا، ومواطنين نتيجة سقوطهما، تم نقلهما لمركز طبي.

وفي الخليل، أصيب العشرات من المواطنين بالاختناق، مساء اليوم الخميس، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة بيت أمر شمال المدينة.

وأفادت مصادر محلية، بأن مواجهات عنيفة اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي بمنطقة عصيدة، عقب مسيرة جماهيرية غاضبة دعت لها القوى الوطنية والإسلامية، تنديدا بالمجزرة الوحشية التي ارتكبها الاحتلال بحق أبناء شعبنا في جنين ومخيمها، وأدت إلى استشهاد 9 مواطنين وجرح العشرات.

وأضافن بأن قوات الاحتلال أغلقت البوابة الحديدية المقامة على مدخل البلدة، ومنعت المواطنين من التنقل، واعتلت أسطح بعض المنازل، وأطلقت الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز السام المسيل للدموع صوب المواطنين، ما أدى لإصابة العشرات منهم بحالات اختناق، جرى علاجهم ميدانيا.

Loading...