الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الطقس: أجواء دافئة فوق العادة والحرارة أعلى من معدلها

أحوال الطقس في فلسطين
أحوال الطقس في فلسطين

تسود اليوم الجمعة، أجواء دافئة فوق العادة في كافة المناطق وخاصة السهلية والساحلية نهاراً وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بنحو الخمسة درجات مئوية. وفي الأغواء يسود جو حار نسبي مع حرارة تصل الى نهاية العشرينيات مئوية.

هذه الليلة: يكون الجو غائم جزئي الى غائم، والرياح جنوبية الشرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت، تسيطر أجواء غائمة جزئياً الى غائمة في مختلف المناطق دون تغير يذكر على درجات الحرارة . وتسود أجواء دافئة نسبياً الى دافئة في ساعات النهار يما في كافة المناطق بما في ذلك الجبلية منها . ومع المساء والليل يسود جو بارد نسبي الى بارد .

أما الأحد، فيطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة . ويكون الجو معتدلاً نسبياً وغائماً جزئياً في ساعات النهار ومائلاً للبرودة الى بارد في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية.

والإثنين، يطرأ خلال النهار انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة وتتكاثر الغيوم بشكل تدريجي وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات من المطر في مناطق مختلفة من شمال ووسط البلاد في بعض الفترات. ليلاً تتحسن فرصة تساقط سقوط الأمطار مع جو بارد. وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

فيما يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة يوم الثلاثاء، وتسود لأول مرة منذ أكثر من شهر أجواء باردة نهاراً وتتساقط الأمطار في معظم المناطق الشمالية والوسطى من البلاد وقد تكون الأمطار غزيرة أحياناُ ومصحوبة بالعواصف الرعدية، وليلاً تسود أجواء أكثر برودة . أما الرياح فتكون غربية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة. 

 

Loading...