الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"المواجهة لن تبقى داخل السجون"

هنية: المنطقة ذاهبة إلى تصعيد غير مسبوق

رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية
رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية

دعا إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس"، كل قادة العالم والشعوب الحرة للتدخل لوقف جرائم بن غفير وحكومة اليمين الفاشي، وخاصة بحق الأسرى. 

وقال هنية إن "العالم أمام اختبار حقيقي"، محذرا من أن "المنطقة ذاهبة إلى تصعيد غير مسبوق، فالمواجهة لن تبقى داخل السجون، وشعبنا الفلسطيني لن يترك أبناءه الأسرى وحيدين في المواجهة".

جاء ذلك في برقية عاجلة لعدد من القادة حول قمع الأسرى.

وأضاف هنية في برقيته "تشن مصلحة السجون الإسرائيلية بتوجيهات من الإرهابي وزير الأمن الداخلي بن غفير حملة قمع متواصلة منذ يوم أمس ضد الأسرى في عدد من السجون الإسرائيلية، ولا زالت الحملة متواصلة حتى اللحظة، وبدأت في إجراءات قمعية ضد الأسرى".

وتابع إن "عملية القمع التي يتعرض لها الأسرى في هذه اللحظات تدخل ضمن خطة إرهابية منظمة تندرج في سياق أجندة متفق عليها في حكومة نتنياهو ويقودها وزير الأمن الداخلي في حكومة الاحتلال بن غفير، والتي عبر عنها بمواقفه خلال الأيام الماضية بتكريمه الجندي قاتل الطفل الشهيد " محمد علي" في شعفاط، وإشادته بقتل أبناء شعبنا في جنين، وقمعه لجماهير شعبنا التي استقبلت الأسيرين البطلين كريم وماهر يونس بعد تحررهما من الأسر وقضائهما 40 عاما في سجون الاحتلال".

Loading...