الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

هل ينتقل إمام عاشور إلى الأهلي؟

إمام عاشور
إمام عاشور

قبل ساعات قليلة على انتهاء "الميركاتو" الشتوي في مصر، اليوم الثلاثاء، ينتظر نجم وسط الزمالك إمام عاشور حسم انتقاله إلى نادي ميتلاند الدنماركي، بعد تقديمه عرض رسمي مقابل 3 ملايين دولار.

وأوضح رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، أن عاشور ينتهي تعاقده مع "الأبيض" العام المقبل وبعدها يحق له الانتقال إلى أي ناد آخر.

وقال منصور في تصريحات لقناة الزمالك: "يوجد عرض وصل لنا من نادي ميتلاند الدنماركي، ونحن نريد بقاء اللاعب معنا، ونقدم له عرضاً محترماً كما حدث مع أحمد زيزو، لكن اللاعب لديه إصرار على تجربة الاحتراف الأوروبي، ولا يوجد لاعب يلعب دون رغبته".

وأضاف مرتضى: "إمام في يناير (كانون الثاني) المقبل يحق له التوقيع لأي ناد بسبب أخطاء حسين لبيب وعدم توثيق عقد التجديد معه، رفضنا العرض لكنها رغبة اللاعب في تحقيق حلمه في الاحتراف".

وتابع منصور، "عرض إمام عاشور الذي وصل لنادي الزماك يعادل 105 ملايين جنيه، سأمنحه فرصة لو اتصل بي وقال لي سأكمل مع الزمالك سأجلس معه وسيوقع على عقد جديد".

من جانبه أكد المتحدث الإعلامي لنادي ميتلاند الدنماركي هافيد جاكوبسن، حقيقة مفاوضات ناديه مع إمام عاشور لاعب فريق الزمالك في الميركاتو الشتوي الجاري.

وقال جاكوبسن في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ريمونتادا" عبر فضائية المحور المصرية: "بالفعل هُناك مفاوضات مع إمام عاشور، لن نتحدث عن أي أمور خاصة بالانتقالات انتظاراً لحسم الصفقة بشكل نهائي".

وأكدت تقارير صحافية رياضية، أن نادي ميتلاند الدنماركي قدم عرضاً إلى الزمالك لضم عاشور بقيمة 2.8 مليون يورو لمدة 4 سنوات ونصف السنة، فيما سيحصل اللاعب على راتب 490 ألف يورو في الموسم الواحد، مع وجود نسبة 20%" من إعادة بيع اللاعب في المستقبل لصالح الزمالك.

بدوره، قال نجم منتخب مصر وبروسيا دورتموند الألماني السابق محمد زيدان، خلال برنامج "ملعب أون تايم" عبر فضائية "أون تايم سبورتس" المصرية: "نادي ميتلاند الدنماركي سألني بالفعل عن وجهة نظري عن إمام عاشور، وأكدت له بأنه لاعب لديه إمكانيات فنية عالية، وسيكون مفيداً لهم وسيتطور ويتأقلم سريعاً في أوروبا".

وأضاف زيدان، "قدمت النصيحة لإمام بأنه في حال وجود فرصة للسفر للاحتراف فيجب الانتقال لنادي ميتلاند الدنماركي فوراً، وأنه سيكون محطة مهمة جداً له للانتقال للأندية الكبيرة في أوروبا".

وتابع "إدارة ميتلاند أبلغتني أنهم وضعوا لإمام عاشور عرضاً هو الأكبر في تاريخ النادي.

وعلق الإعلامي المصري الشهير عمرو أديب، على احتراف لاعب الزمالك إمام عاشور في إلى نادي ميتلاند في الدوري الدنماركي.

"كوبري" للعودة للأهليوقال: "لو إمام عاشور هيسافر كوبري ويرجع على الأهلي قولولنا من دلوقتي، مطالباً الزمالك باشتراط عدم انتقال إمام عاشور إلى الأهلي حال عودته إلى مصر".

وتابع الإعلامي المصري: "كل شئ لازم يكون بالعقد، عودة إمام من الاحتراف للأهلي شيء مؤلم بالنسبة لي كزملكاوي، لو إمام هيسافر كوبري قولولنا من دلوقتي ومش هزعل".

وقال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، عبر قناة ناديه: "تعاقدنا مع بديل إمام عاشور، وهو لاعب كبير ومميز وبنفس مميزاته ومواصفاته، سنعلن عن الصفقة الثلاثاء، وكان علينا إحضار بديلاُ بعد قرار رحيله عن الفريق للاحتراف الأوروبي".

وكشفت تقارير صحافية، أن سبب عدم حسم الصفقة حتى الآن هو رغبة الزمالك الحصول على توقيع إمام عاشور على إقرار بعدم العودة إلى أي نادٍ في مصر بخلاف "الأبيض" في المستقبل.

وتابعت التقارير الصحافية، أنه حال رحيل إمام عاشور من ميتلاند لأي فريق آخر غير مصري في المستقبل يلغي الاتفاق بالأولوية بالعودة إلى نادي الزمالك في العقد مع النادي الدنماركي، وهذا ما تتخوف منه إدارة الزمالك في أن يعود اللاعب مستقبلاً إلى الأهلي المصري، ويكون ميتلاند مجرد "كوبري" لخطف نجم "المارد الأبيض"، والذي تعتبره إدارة الزمالك وجماهيره صفعة قوية جديدة.

Loading...