الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

السعودية والمغربية الرياضية

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي في كأس العالم للأندية
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي في كأس العالم للأندية

رابط مشاهدة مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي بث مباشر اليوم الأربعاء 1 فبراير 2023، ضمن منافسات افتتاح بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، وذلك على ملعب طنجة في المغرب، وسط حضور مئات الآلاف من المشجعين.

مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي بث مباشر تجري الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان وليبيا، العاشرة في المملكة السعودية والأردن وقطر والكويت ولبنان وسوريا والعراق، وغيرها من البلدان.

كما تنطلق هذه المواجهة المرتقبة في الوطن العربي، الساعة الحادية عشرة مساء في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين، الثامنة في تونس والمغرب والجزائر، علما أن الخاسر يغادر ولن يلعب أي لقاء آخر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي

أما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي في كأس العالم للأندية اليوم، هي قناة المغربية الرياضية (Arryadia TNT HD) بصوت المعلق هشام فرج، بالإضافة إلى السعودية الرياضية (SSC1 HD) بتعليق عيسى الحربين وسط حالة من الترقب.

تردد قناة الرياضية السعودية ssc الناقلة على نايل سات وهي الناقلة لمباراة الأهلي واوكلاند سيتي في مونديال الاندية: 12523، معدل الترميز 27500، معامل التصحيح 6/5، الاستقطاب عامودي، حيث يمكن ضبطها سريعا الآن.

أما حول تردد القناة المغربية الرياضية tnt على العرب سات، هو 11157، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 6/5، الاستقطاب عامودي، إذ يمكن الاستماع لها والمشاهدة حصريا على ذلك القمر الصناعي المذكورة سابقا.

ويسعى الأهلي إلى تجاوز هذا الدور الذي يلعبه مجددا إثر المشاركة في كأس العالم للأندية رغم احتلاله المركز الثاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلف الوداد الرياضي المغربي الذي حصد اللقب لكنه في نفس الوقت المستضيف.

وأثيرت ضجة واسعة في الأسابيع الماضية عقب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" إشراك الأهلي في البطولة كونه غير بطل للقارة السمراء إلا أن ذلك تم حسمه رسميا بشكل نهائي بسبب الإجماع الواسع أنه خلف صاحب الأرض.

ترددات القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واوكلاند سيتي

واستبعد المدير الفني السويسري كولر مجموعة من لاعبي الأهلي عن التشكيلة الأساسية على رأسهم المحترف البرازيلي برونو سافيو وأيضا النجم المميز أيمن أشرف؛ بسبب عدم الجاهزية الكاملة للمشاركة مع زملائهم اللاعبين الآخرين.

ويخشى الأهلي أن يفقد غدا خدمات لاعبه محمود عبد المنعم "كهربا" الذي ينتظره جلسة في لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي على إثر الشكوى المقدمة من قبل نادي الزمالك؛ كونه يصفه بأنه هارب من صفوفه منذ انتقاله إلى البرتغال أخيرا.

مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي مباشر تحظى باهتمام الجمهور في كل أماكن تواجد العرب خاصة دولة فلسطين التي يوجد فيها مئات الآلا ف من العاشقين للكيان الأحمر، الذي اعتاد جمهوره على تحقيق السعادة الكبيرة في كل مناسبة ومحفل.

Loading...