الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تفاصيل انتقال عدي الدباغ إلى الدوري البلجيكي

عدي الدباغ
عدي الدباغ

أعلن نادي سبورتنج شارلوا البلجيكي، ضم نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم عدي الدباغ، اعتبارًا من حزيران/ يونيو المقبل وحتى عام 2026.

 وينتهي عقد الدباغ مع نادي "أروكا" البرتغالي الصيف المقبل، ويحق له التوقيع لأي ناد آخر خلال الفترة الجارية.

ورحب نادي سبورتنج شارلوا، الذي يلعب في الدوري البلجيكي الممتاز، بالمهاجم الدباغ (24 عاما) بمنشور خاص على موقعه الرسمي، ومنصات التواصل الاجتماعي التابعة له، مشيرا إلى أنه لاعب أساسي في منتخب بلاده فلسطين، ولعب 22 مباراة وسجّل 8 أهداف مع المنتخب، كما احترف في الكويت، ثم في البرتغال، حيث لعب 17 مباراة مع ناديه "أروكا" البرتغالي هذا الموسم وسجّل 10 أهداف.

وكان الدباغ لاعب نادي أروكا البرتغالي والمحترف في صفوفه من موسمين، تلقى عرضا جيدا للانتقال للدوري البلجيكي، في اليوم الأخير لغلق باب الانتقالات الشتوية. وحاول النادي البلجيكي ضم الدباغ خلال انتقالات الشتاء الحالي، والتي أغلقت، أمس، ودفع قيمة عقد اللاعب المطلوبة من ناديه وهي 600 ألف دولار، لكن الأمور لم تسر كما يجب من جانب "أروكا". وإثر ذلك وقع اللاعب على الانتقال مباشرة، ابتداء من الصيف المقبل، وهو موعد انتهاء تعاقده مع الفريق البرتغالي.

واحتل نادي "شارلوا" المركز السادس في الدوري البلجيكي الموسم الماضي، ويحتل حاليا المركز الثاني عشر، وودع مسابقة الكأس من الدور الأول.

ويقدم الدباغ موسما مميزا مع "أروكا" حاليا، حيث يحتل النادي المركز السابع حاليا في الدوري، ويقترب من المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية، كما قاده لنصف نهائي كأس الرابطة البرتغالية، قبل الخروج على يد سبورتنج لشبونة في الأسبوع الماضي، حيث سجل هدف فريقه في تلك المباراة التي انتهت لصالح لشبونة بهدفين مقابل هدف.

ولفت الدباغ الأنظار، منذ بدء مسيرته مع نادي هلال القدس في الدوري الفلسطيني للمحترفين، ومع المنتخب الأولمبي، ثم المنتخب الأول، قبل احترافه في الدوري الكويتي، حيث لعب لفرق "السالمية" و"القادسية" و"اليرموك" وأخيرا مع "العربي"، الذي توّج معه بلقب الدوري في موسم 2020/2021، قبل أن ينتقل الموسم الماضي إلى الدوري البرتغالي الممتاز من بوابة "أروكا"، وساهم في هروبه من شبح الهبوط، قبل أن يتألق معه هذا الموسم، حيث بات هداف النادي في الدوري برصيد 6 أهداف، إلى جانب تسجيله هدفا في مسابقة كأس البرتغال، وثلاثة أهداف في كأس الرابطة البرتغالية، علما أنه غاب عن المباريات السبع الأولى بسبب الإصابة.

Loading...