الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:54 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:19 PM
المغرب 7:51 PM
العشاء 9:24 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط نتائج الامتحان التكميلي في الأردن 2022 توجيهي الدورة الثانية

نتائج الامتحان التكميلي 2022 الأردن
نتائج الامتحان التكميلي 2022 الأردن

رابط نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة الامتحان التكميلي 2022 في الأردن من موقع وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية، حيث يترقب آلاف الطلبة والأهالي في الساعات الراهنة قبل صدور النتيجة الرسمية النهائية.

نتائج الامتحان التكميلي 2022 الدورة الثانية تعلن رسميا بحسب وزارة التربية والتعليم، عند الساعة السادسة مساء من يوم الخميس 2 فبراير 2023، عن طريق المنصة الإلكترونية التي خصصتها الجهات المختصة في الأردن فقط.

وكانت الوزارة قد نشرت قبل أيام تصريحا صحفيا عبر صفحتها الموثقة في موقع فيسبوك، أكدت من خلاله أن الوزير الأستاذ الدكتور عزمي محافظة، قد اتخذ قرارا حول إعلان نتائج الامتحان التكميلي توجيهي 2022 مساء اليوم الخميس.

نتائج الامتحان التكميلي 2022 في الأردن: من هنا

ولا يعمل رابط نتائج التكميلي في الأردن بشكل جيد حتى الآن، في ظل الضغط الكبير من قبل الطلبة وذويهم للاستعلام عن النتيجة فور صدورها، لكن ذلك لن يتم، لذا على الجميع الانتظار حتى الساعة المحددة ثم جميعهم سيعرفون معدلهم.

وتسود حالة ترقب حذر في صفوف الطلبة وسط تخوف من تسريب بعض النتائج للامتحان التكميلي، فيما تحرص الوزارة على صدور النتيجة بشكل موحد لكل المتقدمين حتى لا تحدث ظروف إرباك غير محسوبة قبل ساعات من إعلانها فعليا.

وكانت هذه الدورة مخصصة للطلبة الذين لم يتمكنوا من تجاوز المرحتين السابقتين، في وقت تحرص الجهات الحكومية على منح الطالب كل الفرص المتاحة كي ينجح ويدخل الجامعة دون الحاجة إلى إعادة السنة الدراسية كاملة كما السابق.

نتائج التوجيهي التكميلي في الأردن 2022: اضغط هنا

وبحسب جهات مُطلعة، فإن نتائج التوجيهي التكميلي ستعلن حسب الأسماء وأرقام الجلوس، بطريقة سلسلة وواضحة، علما أن الضغط على المنصة لن يستمر؛ كونها مصممة كي تستوعب أعداد هائلة من الطلبة الذين يرغبون في زيارتها.

نتائج الامتحان التكميلي من الشهادة الثانوية العامة التوجيهي 2022، تحظى باهتمام واسع للطلبة الذين لم يحالفهم التوفيق في النجاح خلال الدورة الأولى ثم الثانية أو أولئك الذين اضطروا إلى رفع معدلاتهم كي يدخلوا التخصص الجامعي المناسب.

Loading...