الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بنك القاهرة عمان يطلق حملة خاصة ببطاقات الدفع المباشر

حملة ترويجية خاصة ببطاقات الدفع المباشر
حملة ترويجية خاصة ببطاقات الدفع المباشر

أطلق بنك القاهرة عمان حديثاً حملة ترويجية خاصة ببطاقات الدفع المباشر "ما تدفع الكاش.. بتربح كاش" والتي تأتي في إطار حرص البنك الدائم على تقديم عروض وبرامج ترويجية مميزة ضمن مزايا متعددة وشروط ميسرة لعملائه تواكب احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وتستمر حملة "ما تدفع الكاش.. بتربح كاش" التي أطلقها البنك من تاريخ 1/2/2023 حتى30/4/2023.

وتتلخص الحملة في استبدال الدفع نقدا للتسوق في المحلات التجارية أو عبر المواقع الالكترونية باستخدام بطاقة الصراف الآلي وذلك بالدفع بكل سهولة وأمان بدون أي عمولات إضافية عند استخدام البطاقة محليا، ومن أهم المزايا الحصرية التي يمنحها البنك ضمن هذه الحملة، الدخول على سحوبات شهرية لفرصة ربح كاش بقيمة 500$ والتي ستكون من نصيب 4 فائزين شهرياً – لكل فائز 500$.

وتشمل الحملة جميع حملة بطاقة الصراف الآلي الحاليين والجدد من الذين تنطبق عليهم الشروط وللتأهل للسحوبات يجب ألا يقل إجمالي الاستخدام الشهري للبطاقة عن 100$ (أو ما يعادلها من العملات الأخرى) خلال الشهر الواحد، علما أن كل 50$ إضافية (أو ما يعادلها من العملات الاخرى) يتم انفاقها خلال الشهر تعطي العميل فرصة إضافية في السحوبات، وكل 50$ اضافية (أو ما يعادلها من العملات الاخرى) يتم انفاقها في محطات الوقود تعطى فرصتان اضافيتان في السحوبات.

ويأتي إطلاق حملة "ما تدفع الكاش.. بتربح كاش" في إطار جهود بنك القاهرة عمان لتقديم أفضل الخدمات لعملائه، لتلبي متطلباتهم وأسلوب حياتهم

Loading...