الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:54 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:19 PM
المغرب 7:51 PM
العشاء 9:24 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نتائج توجيهي الأردن 2022 الدورة التكميلية الثانية بالاسماء

نتائج توجيهي الأردن التكميلي 2022
نتائج توجيهي الأردن التكميلي 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن تفعيل رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي الدورة التكميلية الثانية 2022 الامتحان التكميلي، وذلك اعتبارا من الساعة 06:00 مساء اليوم الخميس الثاني من شهر نوفمبر من العام الميلادي 2023.

وذكرت الوزارة في تصريح صحفي اطلعت شبكة (راية) الإعلامية عليه، أن نتائج الامتحان التكميلي 2022 من الشهادة الثانوية العامة سوف تُعلن عن طريق الرابط المنشور على صفحتها في فيسبوك، داعية الطلبة كافة إلى الاستعلام عنه.

بالأسماء : نتائج توجيهي الأردن 2022 الدورة التكميلية الثانية

وتستغل بعض المواقع حاجة الطلبة لمعرفة نتيجة الامتحان التكميلي الذي يمثل أهمية بالغة في حياتهم من أجل الحصول على المزيد من الزوار، لكن ننوه في هذا السياق إلى أن الرابط المرفق أدناه هو الوحيد الذي عممته الوزارة لكل الطلاب.

وبحسب المتابعة المستمرة من قبلنا على مدار الساعة، لم يعمل رابط نتيجة الامتحان التكميلي من توجيهي الأردن حتى هذه اللحظة، لكن من المنتظر أن يكون جاهزا للاستخدام السلسل قبل حلول الموعد الذي تحدثت عنه "التربية والتعليم".

ولا بد أن يكون الطالب على إطلاع بأن الرابط (اضغط هنا) هو الوحيد الذي يمكن الدخول إليه، ما دون ذلك هو خاطئ، ما قد يتسبب في حالة إرباك غير مرغوبة لدى الأهل والأبناء في مثل هذا الموقف الحساس جدا.

وتمثل امتحانات الثانوية العامة التوجيهي وأيضا النتائج النهائية مسألة حساسة في العديد من الدول العربية على رأسها الأردن وفلسطين، إذ يحاول الجميع الاطمئنان على الأقارب وكيفية تحصيلهم الدراسي في هذه المرحلة الانتقالية الحرجة

أسماء ونتيجة الامتحان التكميلي في الأردن 2022

وطالعنا في الساعات الماضية، بعض الصفحات التي يتواجد فيها الطلبة، فكان الدعاء حاضرا بشدة، وسط أمنيات وطلبات بعدم نشر أي شيء من شأنه أي يزيد من قلقهم، داعين الجميع إلى الهدوء حتى ظهور النتيجة والعلامات المبشرة قريبا.

نتائج التوجيهي الامتحان التكميلي في الأردن 2022 هو الثاني الذي يعقد لطلبة هذه المرحلة، علما أنه لا يوجد فرصة ثالثة في المملكة كما الحال بالأراضي الفلسطينية، ويكون الطالب أو الطالبة قد استنفذت كل المحاولات المتاحة رسميا.

Loading...