الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

كهرباء القدس تصدر بيانا حول الاعتداء على طواقهما بمخيم شعفاط

شركة كهرباء القدس
شركة كهرباء القدس

أصدرت شركة كهرباء محافظة القدس، مساء اليوم الجمعة، بيانا حول الاعتداء على طواقهما في مخيم شعفاط والاستيلاء على سيارة تتبع للشركة.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "رايـــة":

الاعتداء على طواقمنا في مخيم شعفاط والاستيلاء على سيارة الشركة

كانت طواقمنا تقوم بإصلاح أعطال كهربائية، حيث تحركت فرقة من طواقمنا الميدانية فور الإبلاغ عن حدوث أعطال كهربائية في المخيم.

ما جرى، هو الاعتداء بالضرب المبرح على ثلاثة موظفين 'بالعصي والدبسات' أثناء قيامهم بعملهم الرسمي، حيث نقلوا جميعًا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، الأمر لم يتوقف هنا، بل جرى قرصنة سيارة النوبة 'الطوارئ' التابعة للشركة وسرقتها

إنَّ هذا الاعتداء، المدان والمستغرب والذي لا يمثل أهالي مخيم شعفاط الكرام، والمنفذ من قبل أفراد من إحدى العائلات التي لا تمثل أهالي المخيم ولا أبناؤه، هدفه عدم اصلاح الاعطال الكهربائية، وتعطيل عمل طواقمنا، وابقاء المخيم في الظلام، رغم الجهود الضخمة التي بذلتها طواقمنا لاصلاح الأعطال.

إنَّ الشركة والتي يعمل بها العديد من الأخوة من مخيم شعفاط الصامد، بدأت فعلاً بالاجراءات القانونية، لمحاسبة المعتدين أولاً، واستعادة سيارة الشركة ثانيًا، وضمان عدم تكرار هذا الاعتداء الخارج عن الأعراف الوطنية وثقافة المجتمع الفلسطيني الذي ننتمي ثالثًا وأخيرًا.

Loading...