الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سبب وفاة المغرد الشامخ أبو خالد في السعودية (شاهد)

سبب وفاة المغرد الشامخ أبو خالد
سبب وفاة المغرد الشامخ أبو خالد

سبب وفاة المغرد الشامخ أبو خالد في السعودية بعد أن ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر وفاته بشكل مفاجئ والتفاعل الواسع مع الوفاة المفاجئة للسعودي راكان القحطاني بعد نقله للمستشفى وإعلان وفاته.

وقالت وسائل إعلام سعودية أن سبب وفاة المغرد الشامخ أبو خالد راكان القحطاني هو إصابته بنوبة قلبية حادة، وفق ما نقلته وسائل إعلام محلية على لسان مقربين من المغرد السعودي المعروف أول أمس الجمعة.

وقالت المصادر المقربة من المغرد السعودي الراحل، إن الشامخ تعرض لنوبة قلبية مساء الجمعة نقل على إثرها للمستشفى ولكنه وصل إلى المستشفى وقد فارق الحياة وأجريت له الإسعافات ومحاولات الإنعاش.

ونعى أقارب وأصدقاء ومشاهير المغرد السعودي المعروف في موقع تويتر خبير التقنية، راكان القحطاني، في ساعة متأخرة من يوم الجمعة، حيث ضج الموقع حزنا على رحيل الشامخ أبو خالد المعروف بصوته فقط.

أبو خالد راكان القحطاني المعروف بـ الشامخ كان يعرف نفسه كخبير في المجال التقني ومنشئ محتوى رقمي؛ ظلّت حياته الشخصية بعيدة تماما عن متابعيه بما في ذلك صورته الشخصية التي لم يكن يشاركها لنفسه.

واعتاد متابعو الشامخ أبو خالد على صوته في المساحات الصوتية التي يديرها على موقع التواصل تويتر، إذ يتابعه أكثر من 150 ألف شخص على المنصة الأكبر والأوسع انتشارا في المملكة العربية السعودية.

وسبب وفاة المغرد الشامخ أبو خالد في السعودية نتيجة نوبة قلبية حادة أصابته بشكل مفاجئ ونقل إلى المستشفى على أثرها إلا أنه قد وصل المشفى وقد فارق الحياة ونعاه الآلاف من المتابعين والمشاهير بالمملكة.

Loading...