الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:09 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:35 PM
العشاء 9:02 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الصحة: لا معلومات رسمية حتى الللحظة

بالصور والفيديو: الاحتلال يعلن اغتيال خلية مسلحة لـ "حماس" في أريحا

من موقع المنزل المستهدف في مخيم عقبة جبر بأريحا
من موقع المنزل المستهدف في مخيم عقبة جبر بأريحا

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الإثنين، اغتياله خلية مسلحة عقب اقتحامه مخيم عقبة جبر في مدينة أريحا.

وقال المتحدث باسم الجيش، إن "قوات الجيش والشاباك تمكنت الليلة في عقبة جبر في أريحا من تصفية الخلية التابعة لحماس التي نفذت عملية إطلاق النار على مطعم عند مفرق ألموغ".

بدورها قالت قناة "كان" العبرية، إنه "خلال النشاط في عقبة جبر حدثت اشتباكات مع مسلحين فلسطينيين استشهد 2 هما من نفذ العملية، و 5 مسلحين آخرين".

وشنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة في المخيم عرف من بينهم القيادي في حركة حماس شكري عمارة، كما اعتقلت عددًا من المواطنين من أقارب الشابين المتهمين بتنفيذ العملية.

بدورها أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، إصابة 3 مواطنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال العدوان على أريحا فجر اليوم، أحدهم برصاصة في الرأس وجراحه حرجة للغاية، والآخران إصابتهما في الأطراف وحالتهما مستقرة.

وأشارت في وقتٍ لاحق، إلى أن المتابعة لا زالت مستمرة مع هيئة الشؤون المدنية لمعرفة حصيلة الجريمة الإسرائيلية في أريحا فجر اليوم، مؤكدةً بأنه حتى اللحظة لا معلومات رسمية عن الحالة الصحية للمواطنين الذين احتجزهم الاحتلال خلال عدوانه على المدينة.

وأكدت مصادر محلية، أن "ما وجد في المكان الذي وقعت فيه العملية الخاصة على أطراف مخيم عقبة جبر هو مجرد آثار دماء وتخريب واشتباكات ولم يعثر على أي جثمان أو مصاب".

ومن جانبه، أعلن محافظ أريحا والأغوار جهاد أبو العسل، عن استشهاد خمسة مواطنين، فجر اليوم الإثنين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، عقب اقتحام مخيم عقبة جبر جنوب مدينة أريحا.

وأوضح أبو العسل، أن قوات الاحتلال لا تزال تحتجز جثامين الشهداء الخمسة.

Loading...