الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تفاصيل سبب وفاة نادر جوخدار لاعب منتخب سوريا (فيديو)

نادر جوخدار
نادر جوخدار

أعلنت مصادر إعلامية رياضية، اليوم الإثنين 6 فبراير 2023، عن وفاة نادر جوخدار لاعب المنتخب السوري السابق؛ نتيجة الزلزال القوي الذي ضرب الأراضي التركية والسورية الساعات الماضية، فيما نعته العديد من الأندية العربية.

وأفادت المصادر الرياضية بأن وفاة نادر جوخدار اليوم جاءت جراء الزلزال الذي ضرب سوريا، فجر الإثنين، وتسبب في وقوع ضحايا في مناطق متفرقة من البلاد، علما أنه واحد من مئات الأشخاص الذين لقوا مصرعهم في الهزة الأرضية.

نادر جوخدار

من هو نادر جوخدار

ويعد نادر جوخدار أحد أبرز نجوم كرة القدم الذين مثلوا منتخب سوريا سابقا، علما أنه لعب في صفوف عدة أندية منها المحلية مثل الوثية المنافس في الدوري السوري، إلى جانب الوحدات والفيصلي في الدوري الأردني للمحترفين والأنصار اللبناني.

وقال الوثبة في بيان صحفي مكتوب عبر موقعه الرسمي: "إدارة النادي ممثلة في الدكتور يوسف سلامة تنعي إليكم فقيد نادينا والرياضة السورية لاعبنا الدولي السابق نادر جوخدار وولده تاج اللذين وافتهم المنية فجر اليوم، إثر الزلزال الذي ضرب بلدنا".

وتابع النادي السوري الذي ينتمي إليه الآلاف من المشجعين في سوريا وخارجها، في سياق بيان النعي الذي صدر عنه اليوم: "نتقدم بأحر العزاء من أسرة الفقيدين.. سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان".

نادر جوخدار السيرة الذاتية

فيما قال الفيصلي الأردني عبر حسابه على "تويتر": "يتقدم مجلس إدارة النادي برئاسة معالي المهندس نضال الحديد وأعضاء الهيئة العامة والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين والجماهير بالتعزية والمواساة من ذوي لاعبنا السوري السابق نادر جوخدار الذى وافته المنية هو ونجله".

ولم يكن النجم نادر جوخدار الرياضي السوري الوحيد الذي لقي مصرعه نتيجة الزلزال القوي، بل أيضا لاعبة نادي العروبة لكرة اسلة ألبير تنكجيان، علما أن حصيلة ضحايا الحدث في سوريا فقط وصلت إلى أكثر من 235 قتيلا وعشرات الإصابات.

وكانت عدة زلازل قد ضربت الجنوب التركي والشمال السوري فجر اليوم الإثنين، إذ شعر به الملايين من سكان البلدان العربية، خصوصا القريبة منها، مثل فلسطين وسوريا والأردن ومصر العراق وغيرها من البلدان، ما تسبب في وقوع خسائر مادية وبشرية.

Loading...