الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تويتر تعتذر بسبب "خلل جديد"

تويتر
تويتر

أبلغ الآلاف من مستخدمي "تويتر" عن صعوبات في استخدام النظام الأساسي، بينما بدأت المنصة بالسماح للمشتركين في خدمتها المدفوعة بنشر تغريدات تتضمن حتى 4 آلاف حرف.

وعلقت "تويتر" على الشكاوى اليوم، في تغريدة جاء فيها: "تويتر لا تعمل بالشكل المطلوب عند بعضكم. نعتذر عن هذه المشكلة. نحن على علم بها، ونعمل على إصلاحها".

تضمنت شكاوى المستخدمين عدم القدرة على نشر التغريدات، وإخبارهم بأنهم تجاوزوا الحد اليومي للتغريدات، وعدم القدرة على توجيه رسائل مباشرة. وفقاً لمواقع إخبارية أميركية، حددت "تويتر" العدد الأقصى للتغريدات للمستخدم يومياً بـ2400، في محاولة لتقليل الضغط على عملياتها.

وذكر مستخدمون أن ميزة TweetDeck توقفت أيضاً عن العمل.

حصلت الاضطرابات في اليوم نفسه الذي أضافت فيه المنصة ميزة نشر تغريدات طويلة إلى خدمتها "تويتر بلو" التي تكلف 8 دولارات شهرياً في الولايات المتحدة.

ويمكن لمشتركي "تويتر بلو" الآن نشر تغريدات من 4 آلاف حرف، ما يتجاوز بكثير حد 280 حرفاً المفروض على المستخدمين الآخرين.

وسرّح إيلون ماسك أكثر من نصف موظفي شركة تويتر، منذ استحواذه عليها في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، مقابل 44 مليار دولار. وصرّح، الشهر الماضي، بأن عدد الموظفين الآن لا يتجاوز 2300، مقارنة بـ8 آلاف قبل إتمام صفقة الاستحواذ.

ويحذر الخبراء من أن هذه الخطوة قد تسبب مشكلات تقنية، بينما لم يتضح بعد ما إذا كان انخفاض عدد الموظفين هو السبب وراء العطل الأخير.

Loading...