الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

خلال زيارةٍ تضامنية لمقر الشركة

فعاليات بلدة سلوان: نرفض الاعتداء على شركة "كهرباء القدس"

زيارةٍ تضامنية لمقر الشركة
زيارةٍ تضامنية لمقر الشركة

استنكر وجهاء وممثلو الفعاليات والمؤسسات في بلدة سلوان الاعتداء على شركة "كهرباء القدس"، مؤكدين أن هذا الاعتداء لا يمثل إلا نفسه، وأن المساس بالشركة هو مساس بالوجود الفلسطيني في القدس.

وأكدت ممثلو سلوان خلال زيارةٍ تضامنية لمقر الشركة الرئيسي في القدس اليوم السبت، أن لا بديل عن شركة كهرباء محافظة القدس والموجودة هنا منذ اكثر من 100 عام، وهي شاهدة على فلسطينية القدس وعروبتها منذ العام 1914.

بدوره، اعتبر م.هشام العُمري رئيس مجلس الإدارة والمدير العام خلال استقباله الوفد المقدسي، أن هذه المواقف وهذه الزيارة إلى مقر الشركة تدعم من وجودنا في القدس وتؤكد على المصير المشترك والواحد، واصفاً موقفهم "بالشجاع والوطني".

وترأس الوفد الذي زار المقر الرئيسي للشركة، \منير سرحان، علي الأعور، أحمد الغول، فوزي شعبان، د.نادر السلايمة، وكان في استقبالهم من جانب الشركة بالإضافة الى رئيس مجلس الإدارة والمدير العام كل من عضو مجلس الإدارة حجازي الرشق، ومدير فرع الشركة بالقدس م.أكرم شهابي، ومدير العلاقات الخارجية والبروتوكول فراس جبران، وأمين سر النقابة جواد الدبس، وامين سر اللجنة الحركية عمار سدر، وعدد من العاملين والمسؤولين في الشركة المقدسية.

Loading...