الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ريال مدريد يهزم الهلال السعودي ويتوج بطلا لكأس العالم للأندية

ريال مدريد يهزم الهلال السعودي ويتوج بطلا لكأس العالم للأندية
ريال مدريد يهزم الهلال السعودي ويتوج بطلا لكأس العالم للأندية

توج ريال مدريد الاسباني بلقب كأس العالم للأندية عقب فوزه في النهائي على الهلال السعودي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، على ملعب الأمير مولاي في المغرب.

وجاءت المباراة مثيرة بين الفريقين، لكن ريال مدريد سيطر على غالبية دقائق اللقاء، ليستحق الحصول على لقب مونديال الاندية عن جدارة.

وفي سياق متصل، أنقذ الأوروجوياني فيدي فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد، مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، من وعد كان قد قطعه على نفسه.

وسبق أن صرح أنشيلوتي، في بداية الموسم، قائلا: "قلت لفالفيردي إنه إذا لم يسجل 10 أهداف على الأقل هذا الموسم، فإنني سأمزق رخصتي التدريبية".


وسجل فالفيردي، هدفين اليوم السبت في شباك الهلال السعودي، ضمن نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، ليصل إلى هدفه رقم 11 في الموسم الجاري.

واحتفل فالفيردي مع أنشيلوتي بتسجيله هدفه العاشر هذا الموسم، الذي أحرزه في مرمى عبد الله المعيوف في الدقيقة 18، قبل أن يضيف الهدف الشخصي الثاني له والرابع للريال في الدقيقة 58.

وانتهى الشوط الأول من مواجهة ريال مدرريد والهلال، بتقدم الميرنجي بهدفين لهدف، سجلها ثنائي ريال مدريد فينيسيوس جونيور وفالفيردي، ووقع المالي موسى ماريجا على هدف الهلال.

Loading...