الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سبب وفاة محمد غندر مراسل أون سبورت.. ما هو مرضه؟ شاهد

وفاة محمد غندر
وفاة محمد غندر

تصدر خبر وفاة محمد غندر مراسل قناة أون تايم سبورت الرياضية في محافظة بورسعيد المصرية، مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر وعدد من الدول العربية، خلال الساعات الماضية من اليوم الخميس 16 فبراير 2023.

وأكدت وسائل إعلام مختلفة تابعتها شبكة راية الإعلامية أن سبب وفاة محمد غندر الإعلامي المصري المعروف، جاء إثر أزمة صحية مفاجئة تعرض لها، مشيرة في الوقت ذاته إلى أنه لم يكن يعاني من أمراض أو مشاكل صحية في السابق.

سبب وفاة محمد غندر

وأفاد محمد عمارة الصحفي في موقع مصراوي الشهير: "توفي منذ قليل محمد غندر، مراسل قنوات أون تايم سبورت، في محافظة بورسعيد بعد توقف عضلة القلب بشكل مفاجئ""، فيما نعاه العشرات من الصحفيين عبر مواقع التواصل.

يذكر أن غندر، عمل لسنوات طويلة مراسلا للعديد من القنوات الفضائية لتغطية أخبار النادي المصري البورسعيدي، حيث كان أحد الحاضرين خلال موقعة الأهلي والمصري الشهيرة الذي توفي فيها العشرات من جماهير النادي الأحمر.

وأثيرت ضجة واسعة على المنصات الاجتماعية عقب حادثة بورسعيد، إذ اتهم جمهور الأهلي بأن لدى محمد غندر مقاطع فيديو عن المجزرة التي وقعت، لكن المخرج محمد نصر خرج مع خالد الغندور وأكدم عدم صحة هذه الاتهامات.

من هو محمد غندر

وتقدم مسؤولو الرياضة في مصر على رأسهم أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بخالص التعازي في وفاة محمد غندر، حيث أصدر بيان نعي وكذلك النادى المصرى الذى أصدر بيانا لنعى الراحل الذى دعم الفريق لفترة طويلة.

كما تقدم حسام حسن المدير الفنى لفريق المصرى، وشقيقه إبراهيم حسن بالتعزية في وفاة محمد غندر، بينما كتب أحمد شوبير على صفحته في موقع فيسبوك: خالص العزاء فى وفاة الزميل محمد غندر.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وفاة محمد غندر مراسل اون سبورت جاء عن عمر ناهز 52 عاما، حيث لم تمهله الأزمة القلبية كثيرا حتى توفى اليوم، علما أنه سيتم تشييع جثمانه ودفنه الخميس من مسجد الكبير المتعال في محافظة بورسعيد، بمشاركة أهله ومحبيه.

Loading...