الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تقلبات سريعة على الحرارة

تطورات الطقس حتى نهاية الشهر.. هل هناك أمطار في الأفق؟

حالة الطقس - أرشيف
حالة الطقس - أرشيف

قال الراصد الجوي قصي الحلايقة، إن الطقس يبقى مستقرا بشكل عام طيلة الأيام القادمة، وقد يمتد هذا الاستقرار إلى نهاية شهر شباط الجاري، ويترافق تارة مع ارتفاع في درجات الحرارة كيوم الاثنين، وتارة يترافق بهبوطها نتيجة اقتراب كتل هوائية غير ناضجة ولا تقوى على تشكيل منخفضات جوية نظرا للظروف السائدة.

وتوقع الحلايقة أن يطرأ هبوط على درجات الحرارة نهاية الأسبوع الجاري، ولكن دون فعالية جوية ماطرة، مشيرا إلى أن الاستقرار سيمتد إلى النصف الأول الأسبوع القادم على الأقل؛ لتعود درجات الحرارة للارتفاع مجددا.

وأوضح أن الحديث عن أن الاستقرار سيكون لفترة طويلة نسبيا، فيما يتم مراقبة اذا ما كان هناك تغير في المنظومة الجوية أم لا؛ هلال بداية شهر آذار القادم، مؤكدا أنه حتى اللحظة لا يوجد أي أمطار في الأفق.

وفيما يلي النشرة الجوية الصادرة عن دائرة الارصاد الجوية:

الاثنين: يكون الجو صافياً بوجه عام دافئا نهارا ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام وفي ساعات المساء اجواء غائمة جزئيا وانخفاض ملموس على الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا بوجه عام وباردا الى شديد البرودة خاصة في المناطق الجبلية والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو غائما جزئيا ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها العام، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو غائما جزئيا ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها العام ويحتمل سقوط امطار محلية خفيفة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Loading...