الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بحضور أم ناصر حميد

بالصور افتتاح البازار الخيري "خنساء فلسطين" في قلقيلية

جانب من افتتاح البازار الخيري
جانب من افتتاح البازار الخيري "خنساء فلسطين" بحضور أم ناصر حميد

افتتحت جامعة القدس المفتوحة ومجلس اتحاد الطلبة، برعاية محافظ قلقيلية، اليوم الإثنين، بازارا خيريا في مقر الجامعة بالمدينة، بحضور أم ناصر حميد "خنساء فلسطين" التي سمي البازار باسمها.

ويستمر البازار لثلاثة أيام، ويشتمل على منتجات، منها: المأكولات، والمشروبات، والحلويات، إضافة إلى الأعمال اليدوية، والملابس، والمطرزات، وبأسعار زهيدة، ويتخلله فقرات فنية وشعبية كالحكايا والرسم على وجوه الأطفال.

وقال محافظ قلقيلية رافع رواجبة، إن المرأة الفلسطينية أثبتت نفسها في المجالات كافة، وهي بحاجة إلى دعم متواصل، وهذا البازار يدعم المرأة، وأُطلق عليه اسم "خنساء فلسطين" ليذكرنا بأمهات الأسرى المناضلات، كما يسلط الضوء على مشاريع النساء.

من جهتها، دعت أم ناصر حميد، إلى الوقوف إلى جانب الأسرى ودعمهم، من خلال تنظيم الفعاليات والوقفات الداعمة لهم في المحافظات كافة، وتقديم جميع أشكال الدعم لهم.

بدوره، أشار رئيس جامعة القدس المفتوحة في قلقيلية عطية مصلح، إلى أن البازار جاء بالشراكة مع عدة فعاليات بالمحافظة، ومنها: مركز الإرشاد النفسي الاجتماعي للمرأة، ووزارة الأوقاف، ونقابة الأخصائيين النفسيين والاجتماعيين، وتم توفير قائمة بأسماء النساء ذات المشاريع النسائية الصغيرة، لفتح مجال لعرض منتجاتهن وتسويقها.

Loading...