الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

خبر محزن لعشاق لعبة آنغري بيردز "الطيور الغاضبة"

 آنغري بيردز الطيور الغاضبة
آنغري بيردز الطيور الغاضبة

فاجأت شركة "روفيو إنترتينمنت" الفنلندية عشاق ومحبي لعبة "الطيور الغاضبة" Angry Birds بخبر إزالتها من متاجر تطبيقات غوغل وآبل في 23 فبراير (شباط) الجاري، إيذاناً بنهاية حقبة واحدة من أشهر ألعاب الفيديو في العالم.

وأعلنت الشركة المطورة للعبة عبر حسابها على تويتر، خبر حذف لعبة "Angry Birds" الأصلية من متجر "غوغل بلاي ستور" غداً الخميس وإعادة تسميتها على متجر "آبل آب ستور" باسم "Red’s First Flight".

وأطلقت شركة "روفيو إنترتينمنت" لعبة الطيور الغاضبة في 11 ديسمبر (كانون الأول) 2009 لنظام آبل المحمول "آي أو إس"، وظهرت لأول مرة على أجهزة أندوريد في سبتمبر (أيلول) العام التالي، وتم تسويقها لاحقاً باسم Rovio Classics: Angry Birds".

وأشارت الشركة في بيانها الرسمي، أن اللعبة ستظل قابلة للتشغيل على الأجهزة التي تم تنزيلها بالفعل حتى بعد عدم إزالتها من متجر "بلاي".

ويأتي القرار في الوقت الذي تقترب فيه اللعبة من الذكرى السنوية 12 لتأسيسها، واتباع نهج الشركة الأخير نحو الألعاب والخدمات الأخرى.

وأكدت أن هذه الخطوة في إطار التركيز على الألعاب والخدمات الأحدث، حسب ما ورد في موقع "جي إس إم آرينا".

وحصدت لعبة "آنغري بيردز" الأصلية شعبية كبيرة جداً منذ إطلاقها، وحققت نحو 30 مليون عملية تحميل في أقل من أسبوعين من طرحها، ولاحقاً حققت مليارات التنزيلات، وتعد واحدة من أكثر ألعاب الشركة نجاحاً.

وتوفر اللعبة أكثر من 200 مستوى مقسمة عبر 9 حلقات تقع فى ثلاثة مناطق مختلفة.

Loading...