الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

احتمال سقوط أمطار

موجة دافئة مبكرة.. تطورات حالة الطقس حتى منتصف الأسبوع

أمطار - حالة الطقس
أمطار - حالة الطقس

قال الراصد الجوي ليث العلامي، قد ترى "بعض" المناطق يوم الجمعة "رشات محدودة" من الامطار، فيما تستقبل البلاد خلال الأسبوع المقبل موجة دافئة "مُبكرة وغير مُعتادة".

وحول الموجة الدافئة المرتقبة، أوضح العلامي أن تأثيرها مع وسط الأسبوع وستكون بدرجات حرارة تتجاوز منتصف العشرينيات في العديد من المحافظات.

وفيما يلي النشرة الجوية الصادرة عن دائرة الارصاد الجوية، حتى يوم الاثنين:

الجمعة: يكون الجو غائما جزئيا الى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ويحتمل سقوط امطار محلية خفيفة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا وباردا الى شديد البرودة خاصة في المناطق الجبلية ويحتمل سقوط امطار محلية خفيفة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو غائما جزئيا الى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاحد: يكون الجو صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو غائم جزئي الى صاف ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة بحيث تكون الاجواء دافئة بشكل عام ، والرياح شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة كما يلي:

Loading...