الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شركة بالكو تختتم "رحلة العمرة 2022"

جانب من
جانب من "رحلة العمرة 2022"

اختتمت شركة بالكو للاستيراد والتوزيع بالشراكة مع شركة كيمبرلي كلارك العالمية رحلة لتجارها المميزين الذين حققوا الهدف البيعي لمنتجات كمبرلي كلارك عن عام 2022، وجاء ذلك خلال حملة أطلقتها بالكو لتجارها بعنوان "عمرة بالكو 2022"

وقد شارك في الرحلة أكثر من 100 تاجر من التجار المميزين من مختلف أنحاء فلسطين، وامضى التجار ثلاثة أيام في المدينة المنورة، وتوجه بعد ذلك الوفد الى مكة المكرمة استكمالاً لأداء مناسك العمرة.

تمتلك شركة كمبرلي كلارك العديد من العلامات التجارية العالمية ومنها هاجيز، كلينكس، كوتكس، موليت وغيرها العديد من الاصناف، وذكر ان شراكة بالكو وكمبرلي مستمرة لأكثر من 10 سنوات.

وتعتبر هذه الرحلة من النشاطات المميزة التي تقوم بها الشركة كل عام، كحافز لتحقيق الهدف البيعي لتجارها، حيث أن هذه النشاطات من شأنها العمل على تقوية روابط التعاون بين الشركة وزبائنها باعتبارها واحدة من كبرى شركات الوطن.

 وذكر رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات بالكو السيد كمال محاميد أن الرحلة تأتي في إطار السياسة التي تعتمدها الشركة لتشجيع التُجار حيث أنها تجسد تجربة رائعة نحرص على تعزيزها لإبراز امتناننا وتقديرنا للدور الذي يقومون به في الترويج للمُنتجات التي نُسوقها.

بدورهم شكر التُجار إدارة شركة بالكو على اهتمامها وتنظيمها لمثل هذه الرحلات، التي من شأنها تقوية العلاقات التعاونية بينهم وبين الشركة وتقوية العلاقات الاجتماعية من خلال تعارف التجار والموظفين على بعضهم البعض.

وتعتبر شركة بالكو للإستيراد والتوزيع من الشركات الفريدة في السوق الفلسطيني التي تعتمد توزيع علامات تجارية عالمية هي الأفضل ضمن فئاتها، ومنها شركة موندليز العالمية المالكة للعلامة التجارية 7days  و  kentوشركة زوبيلا الايطالية المالكة لعلامة سبيرا صاحبة المنتجات المتخصصة في مكافحة الحشرات الطائرة والزاحفة، بالاضافة للعلامة التجارية التي تعود ملكيتها لبالكو والتي تختص بالسلع الغذائية بوندي شيف بالاضافة لنستلة اوسم العالمية وغيرها العديد من الشركات.

Loading...