الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

عقب اشتباك مسلح

بالصور وفيديو: الاحتلال يعلن اغتيال 3 فلسطينيين قرب نابلس

من مكان اغتيال 3 شبان فلسطينيين قرب مفرق قرية صرّة جنوب غرب نابلس.
من مكان اغتيال 3 شبان فلسطينيين قرب مفرق قرية صرّة جنوب غرب نابلس.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح اليوم الأحد، بأن الهيئة العامة للشؤون المدنية أبلغتها باستشهاد ٣ مواطنين، عقب إطلاق الاحتلال النار عليهم قرب نابلس.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن قوة عسكرية من الجيش اشتبكت مع مجموعة من المسلحين عند مفترق بلدة جيت قرب نابلس شمال الضفة الغربية، وذلك بعد أن تعرضت القوة العسكرية إلى إطلاق نار، بحسب مزاعم الاحتلال.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان مقتضب إن مجموعة من المسلحين أطلقت النار على جنود من وحدة "سيريت جولاني"، وذلك خلال تواجدها قرب نقطة عسكرية إسرائيلية على مفترق قريب من بلدة جيت شمال الضفة الغربية.

وقام جنود من وحدة "سيريت جولاني" بإطلاق النار، صوب 3 من مطلقي النار الذين أصيبوا بجراح متفاوتة، فيما تم اعتقال شخص رابع كان برفقة المجموعة المسلحة.

وزعم المتحدث العسكري بأن الجنود صادروا 3 قطع أسلحة من طراز M16 ومسدس وذخيرة كانت بحوزة المجموعة المسلحة، فيما حول الشاب المسلح الذي اعتقل للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية.

وأفادت "إذاعة الجيش" الإسرائيلي بأن قوة من الجيش قتلت في ساعات الفجر الأولى 3 مسلحين من مجموعة "عرين الأسود" واعتقلت رابع.

وذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" أن خلية فلسطينية أطلقت النار تجاه قوة إسرائيلية قرب مفرق جيت قرب نابلس، وردت القوة بإطلاق النار ما أدى لمقتل 2 منهم على الفور وثالث متأثرا بجروحه ورابع سلم نفسه واعتقل.

وفي السياق، نعت مساجد نابلس الشهداء الذين ارتقوا برصاص الاحتلال فجر معلنة الحداد العام.

 

Loading...