الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر يلا شوت

مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر
مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو بث مباشر مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني الليجا والتي تعتبر قمة مواجهات الأسبوع على ملعب سان ماميس معقل بيلباو.

مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو مباشر تنطلق مساء اليوم الأحد عقب الاستوديو التحليلي الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة مصر وفلسطين والسودان وعند الحادية عشر 11 بوقت مكة المكرمة السعودية وقطر والأردن والكويت.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو بث مباشر

وستكون أنظار عشاق كرة القدم موجهة إلى إقليم الباسك الإسباني اليوم، الذي سيكون موطنًا لقمة من العيار الثقيل في الدوري الإسباني ستجمع بين برشلونة وأتلتيك بلباو في لقاء من المتوقع أن يكون مثيرا وكبيرا للفريقين.

وتعتبر مواجهة اليوم على ملعب سان ماميس مباراة مهمة جدا للنادي الكتالوني برشلونة على وجه التحديد، بعد فوز الملكي ريال مدريد يوم السبت على إسبانيول وتقليص الفارق مؤقتًا إلى 6 نقاط مع المتصدر ويسعى للفوز.

ويسعى فريق اتلتيك بيلباو للفوز على برشلونة والإعلان عن عودة الحياة مرة أخرى إلى صراع المنافسة على الدوري الإسباني، حيث لم تنجح كتيبة فالفيردي في الفوز على برشلونة بآخر 8 مباريات بمختلف المسابقات.

رابط مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو مباشر

ويدخل النادي الكتالوني برشلونة مباراة اليوم أمام بلباو متسلحا بالفارق التاريخي والتكتيكي لصالحه مما يمنح بارقة تفاؤل لعشاق "البلوجرانا" بتخطي عقبة ملعب سان ماميس الصعب اليوم ومواصلة حلم التتويج باللقب.

رابط مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو مباشر اليوم تنقل مباشرة على القناة الناقلة بي ان سبورت وعبر عدة مواقع للنقل الالكتروني منها يلا شوت وياسين تي في وكورة لايف بتعليق التونسي الشهير عصام الشوالي.

Loading...