الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:44 AM
الظهر 11:51 AM
العصر 3:08 PM
المغرب 5:43 PM
العشاء 6:58 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فلسطينية صممت فستان الملكة رانيا والأميرة إيمان.. من هي؟

فستان الملكة رانيا والأميرة إيمان
فستان الملكة رانيا والأميرة إيمان

من هي ريما دحبور مصممه فستان زفاف الأميرة إيمان، وهي مصممة أزياء فلسطينية أردنية تعيش ما بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة، شغفها في عالم تصميم الأزياء هو دافعها في التميز، وتقديرها لثقافتها العربية هو سر إبداعها، وفي السطور التالية سنتعرف بالتفصيل على مصممة فستان الملكة رانيا والأميرة إيمان وأبرز تصميماتها.

من هي ريما دحبور مصممه فستان الأميرة إيمان

تعتبر ريما دحبور من أشهر  وألمع مصممي الأزياء والموضة في المملكة الأردنية الهاشمية، وهي العقد الثالث من عمرها، والتي حققت نجاح كبير وشهرة واسعة في مجال تصميم الأزياء، لتمتلك علامة تجارية تحمل اسمها وهذا ما دفع العائلة الحاكمة في المملكة الأردنية الهاشمية في اختيار ريما دحبور لتكون هي من تقوم بتصميم فستان زفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني والتي ظهرت به أمس الأحد.

مصممة الأزياء ريما دحبور

تحمل ريما دحبور الجنسية الأردنية، حيث ولدت في إحدى المدن في المملكة الأردنية الهاشمية، وتحديدًا في الثمانينيات من القرن الماضي، واهتمت "دحبور" منذ صغرها بعالم الأزياء الموضة والتي جعلها تكتسب خبرة كبيرة في هذا المجال لتصبح واحدة من أشهر مصممات الأزياء في الأردن بشكل خاص وفي الوطن العربي بشكل عام.

كم استغرق تصميم فستان الأميرة إيمان من ريما دحبور

كما هو معروف بأن فستان الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني؛ ملك المملكة الأردنية الهاشمية، هو من تصميم مصممة الأزياء الفلسطينية ريما دحبور، والذي استغرق تصميمه حوالي 6 اشهر لأن الفستان يتضمن على تطريز يدوي تم من قبل مجموعة من السيدات الحرفيات، حيث أن الفستان من مجموعة 2021 وهو القطعة الأهم والأكثر تميز في المجموعة.

فستان بطابع أردني ويد فلسطينية

وثقت المصممة الأردنية ريما دحبور،  فرحتها بتصميم فستان الأميرة إيمان، في فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، قائلة: "مش قادرة أصدق اللي صار"، حيث ظهرت دحبور سعيدة بما صممت يداها، بعد أن كان فستان الأميرة حديث مواقع التواصل الاجتماعي حتى اللحظة.

حفلة تراثية بأزياء فلكلورية

وقد ظهرت جلالة الملكة رانيا والأميرة إيمان بأزياء تقليدية في حفلة الحناء التي أقيمت في أحد فنادق عمان، حيث ارتدت الأميرات والمدعوات ثيابًا مطرزة بعدة ألوان، ليطغى على الحفل الطابع الفلكلوري.

كما ظهرت جلالة الملكة رانيا العبد الله، قبل أيام، وهي تضع اللمسات الأخيرة على فستانها، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

Loading...