الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:55 AM
الظهر 12:41 PM
العصر 4:21 PM
المغرب 7:54 PM
العشاء 9:27 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الهباش يبحث مع نائب رئيس الوزراء الماليزي التعاون ودعم القدس

الهباش يبحث مع نائب رئيس الوزراء الماليزي التعاون ودعم القدس
الهباش يبحث مع نائب رئيس الوزراء الماليزي التعاون ودعم القدس

 بحث قاضي قضاة فلسطين، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية، الشيخ محمود الهباش، مع نائب رئيس الوزراء الماليزي زاهد حميدي، تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك، وحماية مدينة القدس ومقدساتها الاسلامية والمسيحية من مخاطر الاعتداءات الاسرائيلية المتكررة.

ووضع الهباش خلال لقائه حميدي، اليوم الثلاثاء، في العاصمة الماليزية كوالالمبور، في صورة آخر التطورات التي تشهدها فلسطين في ظل استمرار الاعتداءات الاسرائيلية على الشعب الفلسطيني وحقوقه ومقدساته الدينية، واستمرار دولة الاحتلال في أعمالها الأحادية العدوانية من الاستيطان وهدم البيوت وانتهاك الوضع التاريخي والقانوني للمسجد الأقصى المبارك، إضافة إلى الاستمرار في قرصنة الأموال الفلسطينية وأعمال القتل اليومية التي ترتكبها في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ونقل الهباش للمسؤول الماليزي تحيات الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية مشيدًا بعمق العلاقات الثنائية وأواصر الأخوة الفلسطينية الماليزية.

ووصف ما ترتكبه إسرائيل بحق شعبنا بأنه مذبحة مستمرة تنفذها دولة الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني، داعيًا إلى مواقف دولية صارمة لوقف هذه المذبحة وتوفير الحماية الدولية للفلسطينيين تحت الاحتلال.

من جانبه، أكد حميدي موقف بلاده الثابت تجاه القضية الفلسطينية وحرص حكومته على استمرار التواصل والتعاون والتنسيق مع دولة فلسطين على المستوى الثنائي وفي إطار منظمة التعاون الإسلامي.

وبعث تحيات رئيس الوزراء الماليزي أنور إبراهيم للرئيس محمود عباس والشعب الفلسطيني، مؤكدًا استمرار ماليزيا في تقديم كل أشكال الدعم والمساندة الممكنة لدولة فلسطين في المجالات كافة.

Loading...