الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:48 AM
الظهر 11:52 AM
العصر 3:07 PM
المغرب 5:40 PM
العشاء 6:55 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وكالة بيت مال القدس تُقدم منصة “دلالة” لتسويق المنتجات الفلسطينية على هامش منتدى الاستثمار لموريتانيا ومنظمة التعاون الإسلامي

وكالة بيت مال القدس تُقدم منصة “دلالة” لتسويق المنتجات الفلسطينية
وكالة بيت مال القدس تُقدم منصة “دلالة” لتسويق المنتجات الفلسطينية

قدمت وكالة بيت مال القدس، التابعة للجنة القدس، التي يترأسها الملك محمد السادس، منصة “دلالة” للتسويق الإليكتروني للمنتجات الفلسطينية بالعاصمة نواكشوط اليوم الاربعاء، وذلك على هامش منتدى الاستثمار لموريتانيا ومنظمة التعاون الإسلامي ، ضمن فعاليات “أيام الاستثمار للمركز الإسلامي لتنمية التجارة”.

وحسب بيان للوكالة يأتي مشروع المنصة، التي دشنتها الوكالة بمنهجية اجتماعية وتضامنية، لدعم قطاع التجارة في القدس، ومساعدة التجار والجمعيات المحلية على تسويق منتجاتها، وتمكينهم من مساحة ترويجها في المعارض، داخل فلسطين وخارجها، وذلك في إطار اتفاق شراكة وتعاون مع المركز الإسلامي لتنمية التجارة التابع لمنظمة التعاون الإسلامي، ومقره في الدار البيضاء.

وتضع الوكالة منصة (دلالة) الإلكترونية رهن إشارة الهيئات والمؤسسات الإنتاجية والجمعيات الحرفية في القدس لتسويق منتجاتها، في إطار تضامني، يعود بالنفع على هذه الهيئات والمؤسسات والجمعيات.

ومن شأن هذه المنصة أن تُقرب أعمال الصناع والصانعات في المدينة من الأسواق العربية والدولية وتمنحهم الفرصة للتعريف بمنتجاتهم وعرضها، بالشكل الأمثل، على من يطلبونها من المستهلكين، أفرادا أو جماعات.

وتشجيعا للهيئات والمؤسسات والجمعيات المنتجة، تضع الوكالة كل الإمكانيات المبرمجة في إطار مشروع: "مبادرات أهلية لبرنامج مستدام للتنمية البشرية في القدس" لتعزيز مهارات المنتجين وتطوير الإنتاج وتحسين جودته والرفع من تنافسيته في الأسواق الداخلية والخارجية.

Loading...