الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد مباراة المريخ والترجي والقنوات الناقلة

مباراة المريخ والترجي
مباراة المريخ والترجي

أعلنت مصادر رسمية، موعد مباراة المريخ السوداني ضد الترجي الرياضي التونسي والقنوات الناقلة في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2023 في نسخة استثنائية بجميع تفاصيلها وعناصرها.

وأفادت المصادر بأن موعد مباراة المريخ والترجي سيكون الساعة الثانية بعد الظهر في تونس والمغرب والجزائر، الثالثة لدى السودان وجمهورية مصر وفلسطين وليبيا، الرابعة في السعودية وقطر والكويت والأردن وسوريا ولبنان.

كما تبدأ هذه الموقعة المثيرة في تمام الساعة الخامسة لدى الإمارات وسلطنة عمان والبحرين، الرابعة في العراق وتركيا، علما أنها تحظى باهتمام واسع من قبل الجمهور التونسي والسوداني والمصري أيضا بسبب ارتباطه بالمجموعة.

توقيت مباراة المريخ والترجي

أما القنوات الناقلة لمباراة المريخ والترجي في أفريقيا اليوم، هي قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية المشفرة، بالإضافة إلى العديد من المنصات الإلكترونية المجانية من ضمنها موقع راية، حيث يمكنكم متابعتها لدينا مجانا.

وكان الترجي قد خطف فوزا غاليا أمام المريخ السوداني في مواجهة الذهاب بهدف دون رد سجله اللاعب محمد أمين توغاي في الوقت القاتل تحديدا الدقيقة التسعين، علما أنها أقيمت على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في تونس.

وجاء الترجي من هزيمة قاسية في مصر أمام نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، لذا أصبح يتهدده خطر الحصول على المركز الثاني أو ربما الإقصاء رسميا من نهائيات البطولة الأفريقية الغالية بالتالي يفقد فرصا مذهلة.

موعد مباراة المريخ والترجي

ورغم الهزيمة في الجولة المنصرمة إلا أن الترجي ما زال يتصدر المجموعة برصيد تسع نقاط بفارق ثلاث أمام شباب رياضي بلوزداد، لكن الزمالك ثالثا ثم المريخ برصيد أربع نقاط، حيث لا تزال هناك فرصة كبيرة لجميع الأطراف المنافسة.

وتشير المواجهات التاريخية بين الفريقين إلى تفوق واضح لصالح نادي الترجي لكن الأسماء الكبيرة التي يمتلكها المريخ هذا الموسم ربما تحول دون ذلك لا سيما أن اللقاء الحالي لصالحه وربما يبتسم له في نهاية المطاف هذه الليلة.

مباراة المريخ والترجي تجري في نفس اليوم الذي يشهد مواجهة شباب رياضي بلوزداد الجزائري ضد الزمالك المصري في ذات المجموعة، علما أن النتائج النهائية سوف تحدد بشكل كبير هوية الفريقين متصدري الترتيب الرسمي.

Loading...