الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

عشرات الإصابات إثر مواجهات مع الاحتلال في أنحاء الضفة

 مسيرة بيت دجن شرق نابلس الاسبوعية المناهضة للاستيطان
مسيرة بيت دجن شرق نابلس الاسبوعية المناهضة للاستيطان

أصيب عشرات المواطنين، اليوم الجمعة، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في أنحاء مدن وبلدات الضفة الغربية، خرجت للتنديد باستمرار جرائم الاحتلال والاستيطان.

ففي قلقيلية، أصيب ثمانية مواطنين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والعشرات بحالات اختناق، خلال مواجهات اندلعت اليوم الجمعة، مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في قرية كفر قدوم، شرق قلقيلية.

وذكرت مصادر محلية، أن جيش الاحتلال أطلق الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، صوب المشاركين في المسيرة، ما أدى لإصابة 8 مواطنين بالرصاص، والعشرات بالاختناق بالغاز السام المسيل للدموع، عولجوا ميدانيا.

وفي رام الله، أصيب مواطنان، خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي المشاركين في مسيرة ضد الاستيطان في قرية اللبن الغربي، غربالمدينة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال هاجمت بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الصوت المشاركين في مسيرة منددة بإقامة بؤرة استيطانية جديدة على أراضي القرية، ما أدى لإصابة مواطنين بشظايا قنابل صوت.

وفي نابلس، أصيب عدد من المواطنين بالاختناق، جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي، مسيرة بيت دجن الأسبوعية المناهضة للاستيطان، شرق المدينة.

وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الصوت، والغاز السام المسيل للدموع، صوب المشاركين في المسيرة، ما أدى لإصابة 10 مواطنين بالاختناق، جرى علاجهم ميدانيا، وفق ما أفاد به مدير الإسعاف في الهلال الأحمر بنابلس أحمد جبريل.

Loading...