الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:44 AM
الظهر 11:51 AM
العصر 3:08 PM
المغرب 5:43 PM
العشاء 6:58 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد مباراة الهلال السوداني والأهلي المصري والقنوات الناقلة

الاهلي والهلال السوداني
الاهلي والهلال السوداني

أعلنت مصادر رسمية، موعد مباراة الأهلي المصري والهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2023 والتي من المقرر أن تجري على ستاد القاهرة الدولي في مصر.

وذكرت المصادر أن مواجهة قوية وحاسمة تجمع بين الأهلي والهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم الرياضي. 

وأشارت إلى أن النادي الأهلي المصري يبحث في هذا اللقاء النارية عن تحقيق الفوز على الهلال في الجولة الأخيرة، من أجل حسم التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتعادل الهلال مع صن داونز بهدف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، الأمر الذي جعل الأهلي لديه الفرصة في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

صن داونز يحتل صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، فيما يحتل الهلال السوداني المركز الثاني برصيد 10 نقاط، ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويحتل القطن الكاميروني المركز الأخير بلا نقاط.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز على الهلال (بهدف دون رد) كي يتأهل مباشرة إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ولكن تعادل الأهلي أو خسارته يجعله يودع البطولة من دور المجموعات.

موعد مباراة الأهلي والهلال 

الأهلي سيواجه نظيره الهلال السوداني، يوم السبت الموافق 1 أبريل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، ولم يتم تحديد موعد المباراة حتى الأن.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا 

قناة بي إن سبورتس 4 تنقل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، علما بأن الأهلي يحتاج إلى الفوز من أجل التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا كوصيف لمجموعته.

مباراة الهلال السوداني والأهلي المصري تحظى باهتمام كبير على الصعيد الأفريقي، إذ حصل قائد هذه المسابقة على قبلة الحياة إثر تعادل صن داونز مع الزعيم بهدف لمثله على ملعب الأخير في لقاء مثير شهد لحظات حرجة جدا.

Loading...