الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:25 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:47 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أسماء ضيوف برنامج رامز نيفر اند مع رامز جلال في رمضان 2023 شاهد البرومو

رامز نيفر اند
رامز نيفر اند

نشر الفنان الكوميدي المصري رامز جلال، برومو برنامج رامز نيفر اند المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك 2023 على قناة إم بي سي "mbc مصر" عقب الإفطار مباشرة، وسط حالة من الترقب والحماس من الجمهور.

وكتب رامز جلال عبر فيسبوك: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، والستر والتيسير من الله وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر".

وأضاف رامز جلال: "بعون الله البرومو الرسمي لبرنامج #رامز_نيفر_اند على MBC مصر والله المستعان".

برومو برنامج رامز جلال 2023

وتفاعل المتابعون مع منشور رامز جلال، حيث أعرب الكثيرون منهم عن حماسهم الشديد لمشاهدة جميع الحلقات في الموسم الرمضاني الجديد، خصوصا الذين ظهروا في البرومو الرسمي، على رأسهم نجم النادي الأهلي محمود كهربا.

وفي مستهل برومو برنامج رامز نيفر اند، قال رامز جلال جملته الشهيرة في كل موسم رمضاني : "رمضان كريم وكل سنة وانتوا طيبين"، قبل أن تظهر صورة نعجة ونافذة من الزجاج ودخل المقدم معه مجموعة من الأسلحة القتالية القوية.

وقالت سيدة في البرومو: "بلاش طمع هتعمل أي مقلب فيهم"، قبل أن يرد عليها : "الاثنين"، وبدأ رامز جلال بإطلاق النار داخل استيديو التصوير ثم ظهرت مجموعة من المشاهد القصيرة التي كشفت بعض من أسماء ضيوف رامز اند نيفر.

أسماء ضيوف برنامج رامز جلال 2023

ومن بين ضيوف برنامج رامز اند نيفر بحسب البرومو الذي اطلعت شبكة راية الإعلامية عليه: "محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المصري، الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، المطرب مصطفى كامل، المطرب محمد فؤاد، أحمد فتوح لاعب الزمالك".

كما يظهر في برومو رامز اند نيفر "الفنان محمد رمضان، المذيعة الشهيرة ياسمين عز، الفنان أحمد السقا الذي ظهر وهو يأكل ثعبان على الهواء مباشرة، الفنان الشاب أحمد حاتم، المحلل الرياضي رضا عبد العال، اللاعب إمام عاشور نجم الزمالك والنجمة شيماء سيف"، وغيرهم من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

Loading...