الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تسعة أساليب رياضيّة ينتهجها نادي "سبورت باور" جعلت منه وجهةً للرياضيين

نادي
نادي "سبورت باور"

باتَ نادي "سبورت باور" بفرعيه في مدينة بيت لحم وبيت ساحور، وجهةً للرياضيين والأشخاص المهتمين بتغيير أسلوب حياتهم، معتمداً على تسعة أساليب رياضيّة. 

ويرافق كل شخص في النادي مدرب محترف خاصّ، حاصل على شهادة تدريب شخصي، يرافق المتدرب طيلة فترة وجوده في النادي، حتّى يصل معه الى الهدف المطلوب من التدريب.

مدير شركة "سبورت باور" مدحت علان قال إنّ شركته تأسست عام 2019، واليوم لديها فرعان في بيت لحم وبيت ساحور، وفرع ثالث سيتم افتتاحه قريباً في رام الله، على أن يكون هناك فرع رابع خارج فلسطين مستقبلاً. 

وأشار "علان" إلى أنّ "سبورت باور" هي أول شركة فلسطينية للتدريب الشخصي بطاقم مهني محترف.

وتحدث "علان" عن مسيرته ما قبل إنشاء "سبورت باور"، وقال إن هوايته كرة القدم منذ الصغر، وفي عام ٢٠٠٩ كان له أول عقد احتراف بنادي جبل المكبر المقدسي، حيث لعب بدوري المحترفين حوالي ١٠ سنوات متتالية من بينها اللعب لصالح نادي سلوان المقدسي وابناء القدس، بالإضافة الى اللعب في أحد الدوريات في ايرلندا في ذات السنة، إضافة إلى لعبه عام ٢٠١٠ في دوري بالنرويج .

وقال إنّ درس المحاسبة وادارة الاعمال في جامعه فلسطين الاهلية في سنه ٢٠١٢، وفي عام ٢٠١٧ تعرض لاصابة (الرباط الصليبي) وبعدها لم يستطع العودة للملاعب، إلى أن بدأت لديه فكرة "سبورت باور" في عام ٢٠١٨.

Loading...