الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد عرض مسلسل وطن ع وتر 2023 والقنوات الناقلة مع عماد فراجين

وطن ع وتر 2023
وطن ع وتر 2023

أعلن الفنان الكوميدي عماد فراجين، موعد عرض مسلسل وطن ع وتر 2023 والقنوات الناقلة  خلال أيام شهر رمضان المبارك، الذي بدأ بث أولى حلقاته رسميا، وسط تفاعل كبير على مواقع التواصل وعمليات بحث واسعة عنه.

وأفاد عماد فراجين في صورة نشرها على حسابه الرسمي الموثق عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في الأول من شهر رمضان المبارك، بأن القنوات الناقلة لمسلسل وطن ع وتر 2023 يبلغ عددها أربع ما بين قناة ومنصة.

القنوات الناقلة لمسلسل وطن ع وتر 2023

وقال إن القنوات الناقلة لوطن ع وتر 2023 هي منصة واجد خليجي مجانا بعد الإفطار، وقناة رؤيا الأردنية البنفسجية، قناة الظفرة الإماراتية، قناة الرابعة tv، علما أنها تبث على منصات أخرى عبر وسائل التواصل منها اليوتيوب.

وشارك فراجين صورة لقناة رؤيا الأردنية، يظهر فيها قائمة مسلسلات رمضان التي تعتزم عرضها، إذ يظهر مسلسل وطن ع وتر عقب الإفطار مباشرة ثم ساعة كوميديا وأيضا جلطة كبرت العيلة قبل عرض مسلسل مجمع السعادة.

موعد عرض مسلسل وطن ع وتر 2023

ووفق المعلومات المتوفرة، فإن وقت عرض وطن ع وتر على القنوات الناقلة المذكورة في الفقرات السابقة، يكون بعد الإفطار مباشرة، حيث يمكن المتابعة عليها أو منصة واجد خليجي، عبر تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد فيها.

ويعتبر وطن ع وتر من ضمن المسلسلات التي تحقق نسب مشاهدة عالية جدا في شهر رمضان من كل عام، لذا تتسابق القنوات الفضائية على الحصول عليها لا سيما تلك التي يكون جمهورها في المملكة الأردنية أو فلسطين بالضفة وغزة.

ويتفاعل عماد فراجين مع جمهوره بشكل دائم على المنصات الاجتماعية، حيث يراه الكثيرون النجم الفلسطيني الأبرز على الساحة الفنية خلال السنوات الماضية خصوصا أنه حافظ على استمراريته وأعماله على الرغم من خروج بعض الممثلين منه.

مسلسل وطن ع وتر 2023 الحلقة الأولى والثانية 2 أيضا سوف تكون متوفرة على شبكة راية الإعلامية نقلا عن المصادر الرسمية المذكورة سابقا، بالإضافة إلى ترددات القنوات من ضمنها رؤيا كوميدي والظفرة وغيرها من الأعمال الرمضانية.

Loading...