الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد عرض مسلسل العربجي و تردد قناة سوريا دراما السورية 2023

مسلسل العربجي
مسلسل العربجي

نشرت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، مواعيد عرض مسلسل العربجي على قناة سوريا دراما ضمن المسلسلات السورية في رمضان 2023 التي تتضمن مجموعة من الأعمال الفنية المميزة التي سيتم عرضها خلال الأيام الراهنة.

وأفادت الهيئة العامة في منشورات عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بأن موعد عرض مسلسل العربجي على سوريا دراما، يكون يوميا سواء الحلقة المباشرة أو الإعادة على المحطة الفضائية ومنصاتها الرسمية.

وقالت: "تشاهدون طيلة شهر رمضان المبارك مسلسل العربجي على قناة دراما عند الساعة 22:00 ويعاد 8:00 صباحا، ملحمة درامية تُشعل النار من رحم الظلم والظلام، حيث تدور الأحداث عن عبدو العربجي الذي يعمل على نقل البضائع على الطنبر لإعالة عائلته لكنّ ظلم أبو حمزة النشواتي له يُدخله في صراعات معه ومع ابنه حمزة، كيف سيُواجه عبدو المكائد؟ وهل سيبقى للحبّ من مكان في ظلّ كلّ هذه الحروب؟".

شخصيات مسلسل العربجي

وقالت الهيئة: "مسلسل العربجي في شهر رمضان المبارك على قناة دراما السورية انتظرونا، تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي وإخراج سيف الدين سبيعي". وفقا لها.

وأشارت إلى أن مسلسل العربجي "بطولة سلوم حداد، باسم ياخور، ديمة قندلفت، ميلاد يوسف، نادين خوري"، بالإضافة إلى مجموعة من نجوم الدراما والتمثيل في سوريا.

وأوضحت أن هناك العديد من الأحداث التي يشهدها مسلسل العربجي الذي تم نشر البرومو الرسمي له ويمكن لكم مشاهدته حصريا من خلال الأعلى حيث يظهر فيه العديد من المشاهد.

تردد قناة دراما السورية 2023

وتفاعل المتابعون مع برومو مسلسل العربجي الذي يتوقع له أن يكون من ضمن أفضل المسلسلات السورية في الشهر الحالي، وسط منافسة قوية مع حارة القبة وباب الحارة.

مسلسل العربجي في رمضان 2023 واحد من المسلسلات الرمضانية على سوريا دراما التي تنقل للمتابع في الوطن العربي كل الأعمال الجديدة أولا بأول كما كل عام وموسم، علما أنه يمكن ضبطها على التردد 11938 على النايل سات عامودي 27500.

Loading...