الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة رامز نيفر إند الحلقة 2 الثانية مع رامز جلال 2023 حلقة احمد السقا

مشاهدة رامز نيفر إند الحلقة 2 حلقة احمد السقا
مشاهدة رامز نيفر إند الحلقة 2 حلقة احمد السقا

مشاهدة رامز نيفر إند الحلقة 2 الثاني مع رامز جلال 2023 حلقة احمد السقا من مشاهير العرب بعد المقلب الذي تلقاه النجم المصري محمد رمضان أمس الخميس حيث يلقى البرنامج الشهير نسب مشاهدات مرتفعة جدا.

برنامج رامز نيفر إند الحلقة 2 الثانية حلقة احمد السقا عقب الإفطار مباشرة حيث يقع شخص مشهور الليلة ضحية لبرنامج المقالب رامز جلال في برنامج رامز نيفر إند على شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، في تمام الساعة السادسة والربع.

رامز نيفر إند الحلقة 2 الثانية حلقة احمد السقا: اضغط هنا

وظهر رامز جلال بالبوستر الثاني الذي عرضته قناة "إم بي سي"، وهو ممسك سلاح في يد وبالأخرى فانوس ويطير في الهواء، ويُظهر شخصًا يسقط من أعلى، ويبدو أنها إشارة إلى طريقة تنفيذ المقلب، بالإضافة إلى تطاير معدات.

وأمس الخميس، بدأ المقلب بتغيير رامز جلال لهيئته وتحوله لشخصية جديدة لا يعرفها الضيف، وهي شخصية تدعي الشيخ فخرت، ويستضيف محمد رمضان لافتتاح أحد المطاعم الشهير في المملكة العربية السعودية.

واحتفل المطعم خلال افتتاحه بالفنان محمد رمضان، ثم كسر الثور الزجاج الفاصل بينه وبين رمضان وحاول الهجوم عليه، وارتبك الفنان رمضان أثناء مشاهدة الثور محاولا الابتعاد عنه، وحاول الأمن سحبه وإدخاله في غرفة الغسالة.

مشاهدة برنامج رامز جلال الحلقة 2 الثانية : اضغط هنا

وبعد دخوله للغرفة الغسالة تحولت الغرفة إلى زلزال كبير ووقوع محمد رمضان على الأرض، ثم بعد ذلك كشف "الشيخ فكرت" له عن شخصيته وتبن لمحمد رمضان أنه رامز جلال، حيث قام بقذف رامز بالكرسي الذي بجانبه.

مشاهدة الحلقة الثانية من برنامج رامز نيفر إند 2023 حلقة احمد السقا من مشاهير العرب حيث يترقب المشاهدين للبرانمج الأكثر مشاهدة على الشاشات العربية في كل موسم رمضاني لمعرفة ردة فعل الضحية عقب المقلب.

Loading...