الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:42 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:15 PM
العشاء 8:35 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة مسلسل باب الحارة الجزء 13 الحلقة 2 الثانية في رمضان 2023

مسلسل باب الحارة الجزء 13 الحلقة 2 الثانية
مسلسل باب الحارة الجزء 13 الحلقة 2 الثانية

مشاهدة مسلسل باب الحارة الجزء 13 الحلقة 2 الثانية في رمضان 2023 مع نخبة من الفنانين السوريين والعرب واستمرارا للأجزاء السابقة للعمل الدرامي السوري المستمر منذ سنوات طويلة على القناة الناقلة سوريا دراما.

الحلقة الثانية من مسلسل باب الحارة الجزء 13 تبث يوميا في شهر رمضان المبارك 2023 تجدونها عبر موقع شبكة راية الإعلامية لمشاهدتها عبر موقع يوتيوب حلقة كاملة دون أي إعلانات حيث تتراوح مدتها حولي 45 دقيقة.

شاهد مسلسل باب الحارة الجزء 13 الحلقة 2 الثانية:

وينتظر الملايين من المشاهدين عرض مسلسل الحارة الجزء 13 الثالث عشر والذي من المقرر عرضه في بدءً من أول أيام شهر رمضان المبارك وموعدكم اليوم مع الحلقة الثانية من المسلسل السوري الشهير واستمرار الأحداث.

وكانت مصادر صحفية سورية قد أكد أن مخرج مسلسل باب الحارة رفض الافصاح عن سؤال تواجد الفنان سامر المصري صاحب الشخصية المشهورة "أبو شهاب" في الجزء الثالث عشر للمسلسل بعد تداول أنباء عودته مجددا.

المخرج ترك الأمر حول عودة أبو شهاب لمسلسل باب الحارة الى اول ايام عرض المسلسل في رمضان 2023، وسط تشوق كبير من قبل الجمهور بعد مشاركة المع نجوم الدراما السورية والعربية بالمسلسل الدرامي التاريخي.

مسلسل باب الحارة 13 بطولة تيسير إدريس، علي كريم، رامز عطالله، سحر فوزي، نزار أبو حجر، هدى شعراوي، رباب كنعان، روعة ياسين، وغيرهم، وﺗﺄﻟﻴﻒ: مروان قاووق، ﺇﺧﺮاﺝ: منال عمران، فيما هو من إنتاج شركة قبنض.

مشاهدة مسلسل باب الحارة الجزء 13 الحلقة 2 الثانية تجدونها هنا عبر هذا المقال المخصص لبث جميع حلقات المسلسل التاريخي الذي يتابعه الملايين من المشاهدين العرب وسيتم وضع الحلقة مباشرة عبر موقع يوتيوب بجميع الجودات.

Loading...