الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد عرض برنامج آية وحكاية 2 الشيخ مشاري العفاسي 2023 حلقة عثمان الخميس

الشيخ عثمان الخميس ضيف الشيخ مشاري العفاسي في اولى حلقات برنامج آية وحكاية ٢
الشيخ عثمان الخميس ضيف الشيخ مشاري العفاسي في اولى حلقات برنامج آية وحكاية ٢

أعلن الشيخ مشاري العفاسي، عن موعد عرض برنامج آية وحكاية 2 الجزء الثاني على تلفزيون الكويت خلال أيام شهر رمضان المبارك 1444 هجري 2023 ميلادي.

ونشر الشيخ مشاري العفاسي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مواعيد عرض وإعادة برنامج آية وحكاية 2 حيث استضاف في الحلقة الأولى الشيخ عثمان الخميس.

مواعيد برنامج آية وحكاية 2

ويحظى الشيخ عثمان الخميس بإعجاب الملايين من المسلمين حول العالم إذ يعتبر واحد من أكثر الدعاة انتشارا على وسائل التواصل عبر مقاطع فيديو قصيرة متداولة على تلك المنصات الاجتماعية.

ووفق الشيخ العفاسي، فإن موعد عرض برنامج آية وحكاية 2 يكون يوميا في شهر رمضان على تلفزيون الكويت الساعة 5.20 مساء بتوقيت مكة المكرمة والإعادة الساعة 4.40 صباحا.

حلقة الشيخ عثمان الخميس مع مشاري العفاسي

كما أورد مشاري العفاسي رابط الحلقة الأولى من آية وحكاية مع الشيخ عثمان الخميس، إذ يمكن الإطلاع عليها كاملة كونها مرفقة في سياق المقال المقتضب الحالي الذي يتحدث عن هذا البرنامج الديني.

وتحقق البرامج الدينية في الشهر الفضيل متابعة واسعة في ظل كثرة المحتويات غير المهمة التي تنتجها بعض القنوات العربية الأمر الذي لا يريده الصائمون لأنه يلهيهم عن الأعمال الحسنة.

وتفاعل النشطاء على منشور الشيخ مشاري العفاسي الذي أعلن فيه عن حلقة الشيخ عثمان الخميس في برنامج آية وحكاية 2، إذ يحظى الشيخان بحب واحترام واسع لدى المسلمين حول العالم.

Loading...