الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة رامز نيفر إند الحلقة 3 الثالثة مع رامز جلال 2023 حلقة ياسمين عز

مشاهدة رامز نيفر إند الحلقة 3 الثالثة حلقة ياسمين عز
مشاهدة رامز نيفر إند الحلقة 3 الثالثة حلقة ياسمين عز

مشاهدة رامز نيفر إند الحلقة 3 الثالثة مع رامز جلال 2023 حلقة ياسمين عز بعد المقلب الكبير الذي تعرض له الفنان المصري احمد السقا أمس الجمعة في ثاني حلقات البرنامج الرمضاني الأقوى والأكثر شهرة على الإطلاق.

برنامج رامز نيفر إند الحلقة 3 الثالثة حلقة ياسمين عز اليوم السبت تأتيكم عقب الإفطار مباشرة حيث وقع النجم ضحية لبرنامج المقالب رامز جلال ببرنامج الكوميديا الأكثر مشاهدة على شاشات القنوات العربية في رمضان.

مشاهدة رامز نيفر إند الحلقة 3 الثالثة حلقة : اضغط هنا

رامز نيفر إند يعرض يوميا على شاشة قناة إم بي سي مصر، في تمام الساعة السادسة والربع بعد الإفطار تماما، حيث ينتظره المشاهد العربي بشغف لمعرفة الضحية الجديدة من مشاهير العرب ومشاهدة ردة فعله بنهاية المقلب.

ووقع الفنان أحمد السقا ضحية لحلقة أمس من البرنامج عبر قناة MBC مصر، وكان أول ضيف بالبرنامج يتعرض للمقلب في المطعم المعلق على ارتفاع كبير جدا حيث فوجئ النجم بحدوث عطل وانطلاق صافرات الإنذار بالأعلى.

وفي نفس الوقت، حاول رامز جلال المتنكر إخافة احمد السقا بسمكة، وبعد لحظات من الرعب، كشف رامز جلال القناع عن وجهه، لينفعل أحمد السقا قائلا: "هطلع عين اللي جابوك"، ولكن أربطة المقعد الخاص منعته من الحركة.

الحلقة الثالثة من برنامج رامز جلال 2023: اضغط هنا

وبعد لحظات الخوف والرعب الكشف عن وجه رامز جلال، أكد احمد السقا أنه لم يكن على علم بالمقلب، وواصل رامز بعد كشف وجهه المقلب في فقرة الثبات الانفعالي، التي استخدم فيها عصا كهربائية وثعبانا لإخافة أحمد السقا.

الحلقة الثالثة من برنامج رامز نيفر إند 2023 حلقة ياسمين عز في المقلب بعد مقلبين للنجمين المصريين محمد رمضان واحمد السقا بالحلقتين 1 و2 ومتوقع أن يستضيف مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي وغيرهم.

Loading...