الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:18 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:53 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط حجز شراء تذاكر مباراة الأهلي والهلال من موقع تذكرتي

رابط حجز شراء تذاكر مباراة الأهلي والهلال
رابط حجز شراء تذاكر مباراة الأهلي والهلال

رابط حجز شراء تذاكر مباراة الأهلي والهلال من موقع تذكرتي المقرر طرحها يوم غد الأحد لحضور اللقاء الحاسم في دوري أبطال افريقيا في ختام دور المجموعات للبطولة والمقررة يوم السبت القادم الأول من أبريل.

رابط حجز شراء تذاكر مباراة الأهلي والهلال بعد الموافقة على حضور 50 ألف متفرج حيث تم أيضا الاستقرار على تحديد مبلغ 50 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة على الرغم من طلب مسؤولي الأهلي تخفيض سعر التذكرة أكثر.

رابط تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني عبر الرابط التالي: اضغط هنا

وقررت إدارة النادى الأهلى، طرح تذاكر مباراة الفريق مع الهلال السودانى التي ستقام 1 إبريل المقبل في ختام دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، بداية من الأحد أمام الجمهور بينما خصصت 100 تذكرة لجماهير الهلال.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني جاءت على النحو التالي:

50 جنيه للدرجة الثالثة.

60 جنيه للدرجة الثانية.

200 جنيه للدرجة الأولى.

600 جنيه للمقصورة الأمامية.

ووفق مصادر رسمية في النادي الأهلي المصري، سوف يتم طرح تذاكر مباراة الهلال عبر السيستم الإلكتروني في منتصف الليلة وذلك عبر موقع تذكرتي، بعد مشاورات واسعة مع الأمن وشركة تذكرتي وشركة ستادات.

مواجهة الأهلي والهلال تعتبر مصيرية، حيث يحتل فريق صن دوانز صدارة ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، ويليه الهلال في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، الأهلي ثالثا بـ7 نقاط، والقطن الكاميروني بدون رصيد.

رابط حجز شراء تذاكر مباراة الأهلي والهلال من موقع تذكرتي حيث يمكن للمشجعين الدخول عبر الموقع المذكور والذي تم إضافته عبر هذا المقال والتسجيل والحصول على التذكرة فور طرح البيع المتوقع خلال ساعات.

Loading...