الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة مسلسل باب الحارة الجزء 13 الحلقة 4 الرابعة في رمضان 2023

مشاهدة باب الحارة الجزء 13 الحلقة 4
مشاهدة باب الحارة الجزء 13 الحلقة 4

مشاهدة مسلسل باب الحارة الجزء 13 الحلقة 4 الرابعة في رمضان 2023 حيث نشرت القناة الناقلة والشركة المنتجة قبنض جزء من أحداث حلقة المسلسل في رابع أيام شهر رمضان المبارك والتي شهدت العديد من الأحداث الشيقة.

الحلقة الرابعة من مسلسل باب الحارة الجزء 13 تشهد محاولة الاحتلال الفرنسي بسوريا تضييق الخناق على أهل حارة الضبع وكذلك الحارات الأخرى من أجل تركيع أهلها وسكانها لتمرير المخطط الذي يحاك ضد السكان الشاميين.

ومن ضمن أحداث الحلقة الرابعة لمسلسل باب الحارة الجزء الثالث عشر، تقوم أم زكي بالتنازل عن بيتها للسيدة صباح، في وقت يقوم العسكر الفرنسي باستدعاء بسام الى المخفر للإجابة على بعض الأسئلة المهمة والضرورية.

شاهد الحلقة الرابعة من مسلسل باب الحارة الجزء 13:

يذكر أن والد بسام قال لابنه إنه سيخرجه من السجن اذا تم اعتقاله، فيما تتواصل الاحداث المشوقة للمسلسل السوري الدرامي التاريخي الذي يستمر للموسم الثالث عشر في شهر رمضان 2023 والذي دخل سباق الموسم مبكرا.

ودخل باب الحارة 13 سباق مسلسلات رمضان 2023 والتي تعرض على عدد من القنوات العربية والسورية، إذ يحظى بنسب مشاهدة مرتفعة في السباق الدرامي الرمضاني الذي يشهد منافسة كبيرة بين الأعمال والأدوار الفنية.

ومن أحداث مسلسل باب الحارة الجزء 13 تشهد انتهاء الاحتلال الفرنسي لسوريا، حيث تنتقل الأحداث من حارة الصالحية إلى حارة الضبع، بعد زوال الاحتلال وإعلان استقلال سوريا وفق تسلسل الأحداث التاريخية الحقيقية.

مسلسل باب الحارة الجزء 13 الحلقة 4 الرابعة في رمضان 2023 تعرض على عدة قنوات عربية منها سوريا دراما ورؤيا الأردنية بالإضافة إلى قناة الشركة المنتجة قبنض على موقع الفيدية العالمي يوتيوب بكل الدول العربية.

Loading...