الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد توقيت مباراة الجزائر والنيجر اليوم والقنوات الناقلة

مباراة الجزائر والنيجر
مباراة الجزائر والنيجر

موعد مباراة الجزائر والنيجر والقنوات الناقلة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 لكرة القدم، حيث يحل المنتخب الجزائري ضيفا على نظيره النيجري في الخامس من شهر رمضان المبارك 1444 لحساب هذه التصفيات الأفريقية.

وأفادت مصادر جزائرية بأن موعد مباراة الجزائر والنيجر اليوم الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة الجزائرية وتونس والمغرب، السادسة في مصر والسودان وليبيا وفلسطين، السابعة لدى السعودية والأردن وقطر والكويت.

توقيت مباراة الجزائر والنيجر

وكان المنتخب الجزائري قد حقق فوزا صعبا على النيجر في المواجهة الأولى بهذه المجموعة وذلك بهدفين مقابل هدف واحد، حيث جرت قبل أيام، إلا أن اللاعبين كافة قدموا كل ما لديهم من إمكانيات في سبيل الانتصار وإسعاد الجمهور.

ويأمل الجزائريون أن ينجح منتخب بلادهم في تكرار الفوز على النيجر لكن الأخير ليس اللقمة السهلة كونه يمتلك في صفوفه العديد من الأسماء والنجوم القادرين على إحراز الفارق في أي لحظة، بالتالي على محارب الصحراء الحذر.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والنيجر

وتنقل مباراة الجزائر والنيجر على قناة بي إن سبورت الرياضية غير المفتوحة (beIN Sports HD 4) بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي، إلى جانب العديد من المنصات العربية المختصة التي تنقل على شبكة الإنترنت بدون مقابل.

وكان الفوز الوحيد في التاريخ الذي حققه منتخب النيجر على الجزائر في تصفيات كأس أفريقيا والعالم عام 1981 بهدف دون مقابل، لكن جميع المواجهات السابقة واللاحقة لهذه النتيجة ابتسمت لصالح محاربي الصحراء بالداخل والخارج.

مباراة الجزائر ضد النيجر تجري بالتزامن مع عدد من المواجهات في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا القادم، من ضمنها مواجهة جنوب السودان والكونغو، رواندا مع بنين، أنغولا وغانا، غينيا بيساو ونيجيريا وغيرها.

Loading...