الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد مباراة السودان والجابون والقنوات الناقلة في تصفيات افريقيا

مباراة السودان والجابون
مباراة السودان والجابون

أعلنت مصادر رياضية، موعد مباراة السودان والجابون والقنوات الناقلة في الجولة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات كأس أمم افريقيا 2023 لكرة القدم التي تجري على ملعب المنتخب السوداني بحضور آلاف المشجعين.

وذكرت المصادر أن موعد مباراة السودان والغابون اليوم الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة الخرطوم والقاهرة والقدس المحتلة وطرابلس، التاسعة في تونس والمغرب والجزائر، الحادية عشرة لدى مكة المكرمة والدوحة وبغداد.

توقيت مباراة السودان والجابون

كما يبدأ اللقاء الساعة 11 مساء وفق وقت الأردن وسوريا ولبنان وتركيا والكويت، الثانية عشرة منتصف الليل عند الإمارات العربية المتحدة والبحرين وسلطنة عمان، حيث تحظى باهتمام واسع من السودانيين حول العالم حاليا.

وكان منتخب السودان قد تلقى خسارة من منافسه الجابوني بهدف دون مقابل سجله النجم لويد بالون في الجولة الثالثة من دور المجموعات في التصفيات الجارية حاليا، حيث يسعى هذا المساء إلى تعويض الهزيمة والانتصار.

القنوات الناقلة لمباراة السودان والجابون

أما باقي اللقاءات التاريخية فقد انتهت الأولى عام 2012 بالتعادل السلبي بدون أهداف، قبل أن يتغلب الجابون برباعية نظيفة سنة 2015 وبعدها بعام واحد كرر الأخير انتصاره بهدفين لواحد، ما يعني صعوبة هذه المهمة أمام السودان.

ويتصدر منتخب الغابون هذه المجموعة برصيد سبع نقاط بفارق ثلاث أمام موريتانيا، بينما السودان ثالثا برصيد 3 نقاط بالتساوي مع جمهورية الكونغو، إذ يبقى الجميع بحاجة إلى حصد المزيد من النقاط على أمل بلوغ المرحلة القادمة.

توقيت مباراة السودان والجابون يتزامن مع مباريات أخرى في تصفيات افريقيا، إذ يلعب المنتخب الاثيوبي مع نظيره الغيني، بينما يحل الجزائر ضيفا على النيجر وكذلك تشهد لقاءات غيرهم منها أنغولا وغانا، جمهورية افريقيا ومدغشقر.

Loading...