الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سنناقش الأخطاء الطبية

اشتية: عملنا كل ما يلزم تجاه المعلمين ومطالبهم ونأمل التزامهم

رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية
رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية

أكد رئيس الوزراء محمد اشتية اليوم الاثنين، بأن مجلس الوزراء أنه عمل كل ما يلزم تجاه المعلمين ومطالبهم سواء كان إضافة 15% على قسيمة الراتب أسوة ببقية النقابات، وغيرها من القضايا التي أعلن عنها الناطق باسم الحكومة يوم الخميس الماضي، معبراً عن أمله بالتزام المعلمين بواجباتهم الوظيفية والعودة إلى مدارسهم.

وشدد اشتيه خلال الجلسة الأسبوعية للحكومة الفلسطيني اليوم، على أن مجلس الوزراء سيقف عند مسؤولياته في ضمان الحق بالتعليم لابنائنا وبناتنا الطلبة، بكل ما يتطلب ذلك من إجراءات وتدابير وفق ما تقتضيه المصلحة.

وفي سياق آخر، طالب اشتية بضرورة وقف اعتداءات قوات الاحتلال ومستوطنيه على المقدسات الإسلامية والمسيحية، والتي كان آخرها إخلاء المعتكفين من المسجد الأقصى المبارك، مشددا على وقف هذه الاجتياحات للمسجد الأقصى، كونه يعد ضربا بكل القيم الدينية والإنسانية والأخلاقية.

وأعرب عن أمله من رعاة الاتفاقيات أن يلزموا إسرائيل بأن تتوقف، وأن توقف عدوانها على شعبنا في المدن والقرى، والمخيمات، والأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية جميعها.

ووجه التحية إلى جماهير شعبنا لمناسبة يوم الأرض الخالد، الذي يصادف الثلاثين من آذار الجاري، مستذكرين الشهداء الذين قضَوا في سبيل الدفاع عن أرض الآباء والأجداد في مواجهة قوى الاستعمار والمستعمرين، ونتمنى للجرحى الشفاء العاجل والإفراج لأسرانا البواسل.

ومن المقرر أن يناقش مجلس الوزراء اليوم، قضايا تعليمية وأمنية وسياسية ومشاريع للبنية التحتية وقوانين وأنظمة متعلقة بترخيص محطات الوقود الجديدة والأخطاء الطبية ومؤشرات التجارة الإلكترونية.

Loading...