الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة وطن ع وتر الحلقة 5 الخامسة في رمضان 2023 عماد فراجين

وطن ع وتر 2023
وطن ع وتر 2023

رابط مشاهدة برنامج وطن ع وتر 2023 الحلقة 5 الخامسة في شهر رمضان المبارك مع النجم الفلسطيني عماد فراجين، حيث حققت الحلقات الماضية نسب مشاهدة جيدة وفق القنوات الناقلة سواء عبر التلفزيون أو مواقع التواصل الاجتماعي.

وطن ع وتر الحلقة الخامسة ستقدم ضيوفا جدد وأيضا فكرة جديدة من قبل أبو الفراجين الذي اعتاد على تقديم كل ما هو جديد للجمهور المتابع له سواء في الأردن أو فلسطين وغيرهم من الدول العربية، في مثل هذه الأوقات من الشهر الفضيل.

ووجد المتابعون صعوبة كبيرة خلال الأيام الأولى من رمضان في العثور على حلقات برنامج وطن ع وتر إلا أنه تم الوصول إلى الطريقة الصحيحة عبر منصة واجد خليجي المجانبية التي تتطلب اشتراكا غير مدفوعا عن طريق البريد الإلكتروني.

وطن ع وتر الحلقة 5: اضغط هنا

كذلك تعرض قناة رؤيا كوميدي الأردنية برنامج وطن ع وتر بعد الإفطار ضمن ساعة كوميديا التي تتضمن العديد من البرامج المضحكة على رأسها مقلب عماد فراجين الذي يشاركه فيه العديد من النجوم الذين برزوا برفقته في السنوات الماضية.

وعلى الرغم من كل ذلك إلا أن برنامج أبو الفراجين لهذا الموسم بات غير متوفرا على المنصات الاجتماعية مثل تويتر، حيث كانت القناة في الموسم المنصرم ترفع الرابط سريعا عقب المغرب حيث ذلك لم يعد يحدث كما اعتاد الجمهور في السابق.

ويشارك عماد فراجين بعض المشاهد من وطن ع وتر على حسابه الموثق على موقع التواصل فيسبوك، حيث يحب الجمهور بعض الكلمات التي يقدمها خصوصا ظهوره في الحلقة الأولى مع الشيف الفلسطيني المقيم في الخارج أبو جوليا، في الافتتاح.

وطن ع وتر الحلقة الخامسة: من هنا

وحظيت حلقة أبو جوليا مع ابو الفراجين على نسب المشاهدة الأعلى حتى الآن كون النجمين يحظيان بنجومية واسعة في الوطن العربي وفلسطين، في حين تراوحت النسب في باقي المشاهد والحلقات ضمن الإطار الطبيعي للبرنامج في كل موسم.

وطن ع وتر 2023 الحلقة 5 كاملة سوف تكون موجودة في هذه الصفحة بعد بثها من القنوات المخصصة من ضمنها رؤيا الأردنية ومنصة واجد خليجي وأيضا الرابعة والظفرة الإماراتية والعديد من الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعية.

Loading...