الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة وطن ع وتر الحلقة 6 السادسة في رمضان 2023 عماد فراجين

وطن ع وتر 2023 الحلقة السادسة
وطن ع وتر 2023 الحلقة السادسة

رابط مشاهدة وطن ع وتر الحلقة 6 السادسة في شهر رمضان المبارك 2023 مع الفنان الكوميدي الفلسطيني عماد فراجين وحلقة جديدة من المسلسل الفكاهي الاجتماعي الذي حقق نسب مشاهدة عالية على القنوات والمنصات.

وطن ع وتر الحلقة السادسة مساء اليوم الثلاثاء وفكرة كوميدية اجتماعية جديدة من الفنان أبو الفراجين الذي يستمر منذ سنوات طويلة في تقديم أفكاره للجمهور في الوطن العربي لا سيما فلسطين الأردن السعودية ودول الخليج العربي.

وقدّم الفنان عماد فراجين فكرة جديدة في حلقة أمس الخامسة من مسلسل وطن ع وتر 2023 والتي جاءت بعنوان "بنشرجي"، وقدّم فيها العديد من المواقف الكوميدية، بتمثيل نخبة من الفنانين العربي أبرزهم محمد الطيطي وأبو الفراجين.

وطن ع وتر الحلقة 6: اضغط هنا

وقدّم مسلسل وطن ع وتر في رمضان 2023 العديد من الحلقات أبرزها لو جارك شيف، بمشاركة الشيف الفلسطيني الشهر أبو جوليا، في حين ثم حلقة طخة بطخة، والثالثة جاءت بعنوان دراما سورية ثم الرابعة بعنوان "انتخابات".

يذكر أن برنامج مسلسل وطن ع وتر يستمر في المنافسة منذ أكثر من 11 عاما على التوالي حيث لم يتوقف الفنان عماد فراجين عن عرضه، إذ يعرض في شهر رمضان المبارك ويشارك في التمثيل عدد من الفنانين العرب.

حلقة 6 من برنامج وطن ع وتر مع أبو الفراجين اليوم الخامس من شهر رمضان، تعرض الحلقة السادسة عقب الإفطار مباشرة على عدة قنوات ناقلة ومنصة واجد خليجي، حيث إن ينتظرها الجمهور لما تحمله من مشاهد كوميدية.

وطن ع وتر الحلقة السادسة: من هنا

وطن ع وتر 6 الحلقة السادسة في رمضان 2023 سيتم بثها عقب عرضها على القناة الناقلة رؤيا الأردنية ومنصة واجد خليجي بعد توقيت الإفطار بتوقيت السعودية فلسطين قطر الأردن الكويت العراق وكافة الدول العربية.

Loading...