الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة رامز نيفر إند الحلقة 6 السادسة مع رامز جلال 2023 حلقة محمد فراج وبسنت شوقي

رامز نيفر اند الحلقة 6 السادسة حلقة محمد فراج وبسنت شوقي
رامز نيفر اند الحلقة 6 السادسة حلقة محمد فراج وبسنت شوقي

رابط مشاهدة برنامج رامز نيفر إند الحلقة السادسة حلقة محمد فراج وبسنت شوقي كاملة مع رامز جلال في سادس حلقات برنامج المقالب الشهير في رمضان 2023 على القناة الناقلة حصريا ام بي سي مصر والمنصات الاجتماعية.

رامز نيفر إند الحلقة 6 السادسة حلقة محمد فراج وبسنت شوقي اليوم الثلاثاء بعد الإفطار مباشرة الساعة 6:10 بتوقيت مصر وسط اجواء من الإثارة الممزوجة بالغضب والكوميديا كما حدث في الحلقات السابقة وخاصة محمد رمضان.

رامز نيفر إند الحلقة 6: اضغط هنا

وفي حلقة أمس، استضاف رامز جلال لاعب كرة القدم محمود كهربا الذي أدلى بتصريحات بشأن خلافاته مع نادي الزمالك، حيث إنه قدم لجمهور الزمالك الاعتذار على الهواء، كما أوضح أيضا سبب تركه لنادي الزمالك المصري.

وبدأت الحلقة بمقدمة رامز جلال لنجم الأهلي محمود كهربا قائلا: "حلقتنا النهاردة ينتظرها جمهور القطبين، ينتظرها الملايين، اللي دفع غرامات، اللي اتوقف اكتر مالعب اللاعب الكياد، محمود كهربا، عليه غرامة وآجي أنا عليه.

وبعدها قام محمود كهربا بالذهاب إلى المطعم الطائر باستخدام الونش، وظهر له رامز متخفيا في شخصية الشيف وبعدها كشف عن نفسه وطلب من كهربا الإعتذار لجمهور الزمالك وقال: "أنا خلافي مع أشخاص مش مع الجمهور".

وبعد مقلب رامز جلال في برنامج المقالب الشهير، تفاعل عدد كبير من الجمهور مع حلقة النجم محمود كهرباء فكتب أحد المتابعين: "كهربا ده عسل اوى بجد"، وكتب أخر: "كهربا كياد جدا والله الحمد لله انه معانا مش علينا".

الحلقة السادسة من برنامج رامز نيفر إند حلقة 6 كاملة

رامز نيفر إند الحلقة 6 السادسة حلقة محمد فراج وبسنت شوقي ننشرها للمتابعين الكرام في كل مكان الساعة 6:10 بتوقيت القاهرة عقب الإفطار مباشرة والتي سيتم بثها عبر قناة إم بي سي على يوتيوب وحسابات الفنان رامز جلال على المنصات المختلفة.

Loading...