الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أي عام تأسست الجامعة الأردنية؟

رابط مسابقة قد التحدي 2023 متى تأسست الجامعة الأردنية؟

مسابقة قد التحدي
مسابقة قد التحدي

رابط المشاركة في برنامج قد التحدي على التلفزيون الأردني الرسمي في شهر رمضان 2023 ضمن البرامج الأردنية الترفيهية على القناة الرسمية في الشهر الفضيل، حيث يمكن الاشتراك بطريقة سهلة ومباشرة وسريعة.

وذكر التلفزيون الأردني في منشور مفصل عبر فيسبوك طريقة المشاركة في مسابقة قد التحدي عبر النقر على الرابط المرفق في الأسفل، حيث عليك إدخال كل الإجابات والبيانات المطلوبة ثم إرسالها مباشرة للمصدر.

وأشار التلفزيون الأردني إلى أن شروط مسابقة قد التحدي تبلغ اربعة، وهي، الاجابة على سؤال الحلقة، إضافة رقم الهاتف الخلوي، إدخال الكود الظاهر بالمربع، سجل وحمل التطبيق الخاص بالتلفزيون الاردني، ثم اشتراك.

رابط مسابقة قد التحدي: اضغط هنا

وقال مقدم برنامج قد التحدي في الليلة السابعة من شهر رمضان المبارك: يا حيا الله فيكم جميعا وين ما كنتم عم تتابعونا وسؤالنا اليوم الذي يؤهلكم للدخول معانا على الهواء مباشرة في برنامج قد التحدي هو كالتالي".

يقول السؤال وفق مقدم مسابقة قد التحدي: متى تأسست الجامعة الأردنية، حيث أرفق مجموعة من الخيارات على المشترك الإجابة عليها عن طريق الرابط في الأعلى ثم المشاركة مجانا على الهواء مباشرة معهم.

أي عام تأسست الجامعة الأردنية؟

برنامج قد التحدي هو مسابقة رمضانية في الشهر الفضيل تقدم يوميا خلال رمضان عبر شاشة التلفزيون الأردني حيث تحرص القناة على إشراك الجمهور في التفاعل معها عبر الإجابة عن الأسئلة التراكمة بشكل يومي.

وحول إجابة سؤال في أي عام تأسست الجامعة الأردنية؟ الذي قدمه برنامج قد التحدي في الحلقة الأخيرة، فإن الإجابة الصحيحة هي عام 1962 ميلادي، حيث تعد الجامعة متميزة أكاديميا وبحثيا ورياديا وتنافس على الصعيد العالمي.

 

Loading...